"أوريدو" تحدّث باقات شبابية بمزيد من الخيارات

 

مسقط - الرؤية                           

تُواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها الرقمية من خلال تحديث باقات شبابية العصرية، وحتى 2 يونيو 2020، أصبح بإمكان عملاء شبابية الاشتراك بباقة 7 ريالات عُمانية الجديدة كلياً والاستمتاع ببيانات تصل إلى 5 جيجابايت و150 دقيقة مكالمات محلية.

كما قامت Ooredoo بتحديث باقة شبابية 5 ريالات عُمانية بـ 3 جيجابايت بيانات و50 دقيقية محلية مجاناً لمكافآة عملائها على ولائهم. هذا، ويمكن الاشتراك في الباقة المُبتكرة مرة واحدة شهرياً وتخصيصها وفق احتياجاتهم بكل سهولة.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: صممنا باقات شبابية لتلبية المتطلبات المختلفة لعملائنا أينما كانوا، وسنواصل تحديثها بمزيد من العروض الجديدة بفضل مرونة استخدامها وإدارتها وأسعارها التنافسية. ومن خلال دعمها بشبكتنا الموثوقة، ستضمن هذه الباقات الجديدة البقاء على اتصال دائم مع الأهل والأصدقاء. ونتيح لعملائنا إدارة باقاتهم عبر تطبيقنا الرقمي دون الحاجة لزيارة فروعنا أو الاتصال عبر الهاتف لنضمن استمتاعهم بالإنترنت براحة بال ودون قلق.  

وتقدم خدمة شبابية قائمة من الباقات الشهرية المتنوعة التي تتراوح ما بين 3 ريالات عُمانية وحتى 12 ريالا عُمانيا لتلبي الاحتياجات الرقمية من البيانات والمكالمات. وبأسعار تنافسية للغاية، يُمكن للعملاء الاشتراك في باقة، أو إضافة دقائق مكالمات أو بيانات أو خدمات التجوال الدولي، ومتابعة الاستهلاك، وإعادة شحن الرصيد، فضلاً عن طلب شريحة شبابية(SIM)  جديدة وغيرها الكثير بضغط زر واحدة عبر تطبيق Ooredoo الرقمي.

 

تعليق عبر الفيس بوك