يوفر خاصية "Tap and pay" لأول مرة في السلطنة

ميثاق للصيرفة الإسلامية يدشن نسخة مطورة من تطبيق الهاتف بميزات مبتكرة

 

مسقط – الرؤية

أطلق ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط النسخة المحدثة من تطبيق الهاتف النقال، متضمنا ميزات مبتكرة لتوفير وصول أسرع وآمن للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال في كل وقت، وذلك في إطار سعي ميثاق للصيرفة الإسلامية إلى تقديم أفضل الخدمات لزبائنه مع الاهتمام بمجالات الابتكار وتصميم خدمات ومنتجات جديدة وتقديم فوائد ومزايا فريدة من نوعها للزبائن مع التركيز على عوامل الأمان.

وبإمكان زبائن ميثاق للصيرفة الإسلامية التمتع بالحصول على العديد من الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال الخاص بهم عبر إجراءات بسيطة وسهلة حيث يمكن لكافة الزبائن البدء بالتسجيل من خلال تنزيل التطبيق من (App Store) لهواتف الأبل و (Google Play) لهواتف الأندرويد.

ومن بين الخدمات والتسهيلات التي يوفرها التطبيق المحدث في الهاتف النقال والتي تعد الأولى من نوعها في السلطنة خاصية "Tap and pay"، والتي تُمكّن مستخدمي الأجهزة المدعومة بنظام الأندرويد من تحويل الأموال بشكل سهل وفوري دون الحاجة إلى إضافة رقم حساب المستفيد، فكل ما على المستخدم أن يقوم بملامسة هاتفه بالهاتف النقال للزبون الذي يود أن يقوم بتحويل الأموال إليه. كما يمكن مزامنة التطبيق الجديد عبر ساعات أبل الذكية، حيث يمكن للمستخدم مشاهدة التنبيهات وكشف الحساب، ومواقيت الصلاة، ومواقع الفروع، وغيرها الكثير من الخدمات.

وتتوفر خاصية "السوق الإلكتروني" التي تعد الأولى من نوعها في الشرق الأوسط والتي تهدف إلى تلبية جميع احتياجات المستخدم الرقمية بطريقة آمنة وسهلة. وتتوفر في السوق الإلكتروني مكتبة كبيرة ومتنوعة من المنتجات الرقمية لكبرى الشركات العالمية مثل مايكروسوفت، وأبل، وجوجل، وسوني، وغيرها بأسعار تنافسية. كما يمكن للزبائن استخدام الميزة الإضافية الجديدة والمتعلقة بالمقترحات حيث يمكنهم إبداء اقتراحاتهم وآرائهم عبر التطبيق بكل سهولة ويسر.

ويتوفر عبر التطبيق خدمات إنشاء وديعة وطلب الحصول على  خزائن الودائع الآمنة ودفع مبالغ الزكاة والصدقة، كذلك يوفر التطبيق إمكانية التحويل بين الحسابات في ميثاق والبنوك المحلية والتحويلات الدولية ودفع كافة فواتير الكهرباء والمياه ورسوم المدارس عبر الهاتف النقال، بجانب طرح الاستفسارات والتعرف على المنتجات والمعلومات المتعلقة بميثاق للصيرفة الإسلامية.

 

 

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك