"الفردان للسيارات" تتسلم "واحدة من 100"

"ليڤانتي تروفيو" الرياضية الفاخرة مصممة خصيصا للسلطنة

 

مسقط - الرؤية

تلقَّت الفردان للسيارات -الوكيل الرسمي لشركة مازيراتي في السلطنة- "واحدة من 100 سيارة" من ليفانتي تروفيو، وهي السيارة الرياضية الفاخرة ذات المحركين التوأم توربو V8 سعة 3.8 لتر، والتي تم تصنيعها كإصدار تدشين.

وقد صُمِّمت السيارة خصيصَا لعُمان على شارة حصرية "creato per Sultanato dell'Oman"، أو "صُنعت خصيصَا لسلطنة عُمان" مُدرجة بالقرب من ناقل السرعات.

وليڤانتي تروفيو الإصدار المحدود بالمحرك ثُماني الاسطوانات v8 والموجودة الآن في صالة عرض الفردان، متوفرة بلون "روسو ماجما" الأحمر، ويستخدم فرش التصميم الداخلي من جلد بينو فيوري الفاخر. وتمَّ تجهيز ليڤانتي تروفيو بأحد أقوى المحركات على الإطلاق على مستوى سيارات مازيراتي.

وقال محمد الزواوي المدير العام لشركة الفردان للسيارات: يشرفنا أن نعرض "واحدة من 100" ليڤانتي تروفيو المُصمَّمة خصيصًا للسلطنة. إنها إهداء رائع لهواة السيارات الفارهة المميزة في البلاد. وتقدم تروفيو فلسفة "جران توريزمو" في فئة السيارات الرياضية في أنقى صورها. وتم دمج التصميم الداخلي الرياضي والفخامة والقوة والأداء الأفضل في فئتها في ليڤانتي تروفيو V8 ثُمانية الاسطوانات. ووصل تصميم ليڤانتي المُميز إلى مستويات جديدة من الرياضية في هذه التروفيو الفارهة. ويوفر التصميم الداخلي الرياضي في ليڤانتي تروفيو جميع وسائل الراحة للسيارات الرياضية المرموقة.

ويعود الفضل في أداء ليڤانتي تروفيو إلى واحد من أقوى المحركات التي تم تركيبها على الإطلاق في مازيراتي. وهي مسلحة بمحرك سعة 3,8 ليتر مزدوج تيربو V8 تم تصميمه ليتوافق بسهولة مع نظام Q4 للدفع الكُلّي الذكي. وتولد ليڤانتي تروفيو  قوّة 590 حصان عند 6.250 دورة في الدقيقة وعزم دوران أقصى يبلغ 730 نيوتن متر بين 2.250 و 5.000 دورة في الدقيقة. كما أنها قادرة على التسارع بأناقة ونعومة من 0-100 كم/ساعة في 3.9 ثانية والوصول إلى سرعة قُصوى تزيد عن 304 كم/ساعة.

ويتميز المحرك بأعلى إنتاج لكل لتر (156 حصان/لتر)، مقارنة بأي محرك مازيراتي تم إنتاجه على الإطلاق. وتم ضبط الشاصي لأسرع ليڤانتي على الإطلاق للتعامل مع خرج الطاقة العالي ويوفر تجربة قيادة مبهجة دون أي تنازلات فيما يتعلق بالراحة. ويضمن الضبط الهيكلي استمرار ليڤانتي تروفيو في تجسيد جوهر فلسفة مازيراتي "جران توريزمو" مع أداء السيارة الخارقة.

تعليق عبر الفيس بوك