لإدارة شبكاتها للاتصالات الثابتة والمتنقلة

"عمانتل" تجدد اتفاقية الخدمات المدارة مع "إريكسون"

 

مسقط - الرؤية

جددت ووسعت "عمانتل" اتفاقيتها الخاصة بالخدمات المدارة مع إريكسون لمدة 5 سنوات. ويتميز الاتفاق المتجدد باعتماده على النتائج بشكل أكبر وتركيزه على تجربة المشتركين وتوفيره وضوحا أكبر بشأن الالتزامات والمسؤوليات علاوة على تعزيز المرونة في توفير الخدمات.

وقال طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي لعمانتل إن عملية توسيع شراكتنا التي تمتد لعقود مع إريكسون من خلال حلولها المبتكرة هي خطوة مهمة تأتي ضمن استراتيجيتنا للتركيز على عملياتنا الأساسية والمتمثلة في توفير خدمات الاتصالات والبيانات بالجودة والمستويات المتوقعة من قبل مشتركينا إضافة إلى الوفاء باحتياجات قاعدة المشتركين التي تشهد نموا مطردا. وتتضمن الاتفاقية العمليات المرتبطة بتطوير الشبكة والصيانة الميدانية لشبكات الاتصالات المتنقلة من عمانتل التي تم بناؤها من قبل شركات وموردي أجهزة متعددة بما في ذلك خدمات النفاذ والتقنيات الأساسية.

ومن جهته قال فادي فرعون رئيس شركة أريكسون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: ستعزز اتفاقيتنا مع عمانتل الشراكة التي تمتد لعقود طويلة، وستساهم إريكسون في إيجاد تميز مستدام لعمانتل عبر التركيز على العمليات التي تتمحور حول الشبكة الهادفة إلى تعزيز تجربة المشترك، والتي ترتكز عليها حالات استخدام التنفيذ التلقائي لشركة إريكسون.

وتوفر إريكسون خدمة عمليات شاملة متعددة الأطراف تتم إدارتها بالكامل لتشمل كافة عمليات الشبكة على مستوى السلطنة، وتوفير الدعم الميداني وخدمات الصيانة لخدمات الاتصالات الثابتة من عمانتل وخدمات الاتصالات المتنقلة من الجيل الثاني والجيل الثالث والجيل الرابع والخدمات المستقبلية المدعومة من شبكة الجيل الخامس. ويتضمن المشروع البنية الأساسية لوظائف الشبكة الافتراضية (NFVI) ، والتي توفر أعلى مستويات التشغيل بقدرات الصيانة الفائقة. كما ستقوم إريكسون أيضاً بنشر منصّات التشغيل الآلي بما يمكن عمانتل من تعزيز كفاءة الشبكة التشغيلية وتجربة مشتركيها.

تعليق عبر الفيس بوك