"غرفة الوسطى" تكرم المساهمين في تنمية المجتمع المحلي

هيماء - محفوظ الشيباني

احتفلَ فرعُ غرفة تجارة وصناعة عُمان في محافظة الوسطى بتكريم الشركات والمؤسسات والأفراد والإعلاميين المساهمين في تنمية المجتمع المحلي بولاية هيماء، تحت رعاية سَعَادة الشيخ سهيل بن محاد بن علي المعشني والي هيماء، وبحضور عُضو مجلس الشورى ممثل ولاية هيماء، إلى جانب مدير الغرفة عبدالرحيم بن زايد الجنيبي، وعدد من المسؤولين في المصالح الحكومية وأصحاب الشركات والإعلاميين.

وألقى مدير الغرفة عبدالرحيم الجنيبي كلمة بهذه المناسبة.. قائلا: نتقدَّم لكافة الجهات المتعاونة في القطاعين العام والخاص والأفراد والمؤسسات الأهلية والإعلامية؛ لدعمهم مناشط الغرفة والمجتمع المحلي، ويسعى فرع الغرفة بمحافظة الوسطى -من خلال مبادراته المتنوعة ومناشطه- إلى تعزيز روح الشراكة بين كافة المؤسسات والأفراد خدمة للصالح العام وتنمية القطاع الخاص والمجتمع بكافة شرائحه، وتلبية احتياجات بيئة العمل الاقتصادية ودعم رواد الأعمال بالمحافظة.

من جانبه، قال المهندس محمد بن حمد الحروسي: يسرُّني كعضو في لجنة شؤون البلدية، وكأحد أبناء ولاية هيماء، أن أتقدَّم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لكل المساهمين في تنمية المجتمع المحلي بولاية هيماء من أفراد ومؤسسات وشركات.. ونهديكم ثمرة نجاح وإنجاز ولاية هيماء، وحصولها على المركز الرابع على مستوى ولايات السلطنة في مسابقة شهر البلديات وموارد المياه التاسع والعشرين... وغيرها من المسابقات التي تبرز دعمكم لمشاريع تنمية المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك