"إنفينيتي QX50" تحصد جائزة أفضل "كروس أوفر" فاخرة

مسقط - الرؤية

حصدتْ إنفينيتي QX50 -السيارة الرياضية الفاخرة متوسطة الحجم- جائزة "أفضل كروس أوفر فاخرة للعام" ضمن قائمة "لاكشوري 100"، وهي مبادرة فريدة من نوعها تشيد بالمنتجات الفاخرة لكل عام. وأنشئت هذه الجائزة بعد أشهر من الدراسة والبحث، بفريق يتألف من محرري شركة UMS، ولفيف من المتخصصين، ومزيج من القراء وخبراء الصناعة. وتشمل الفئات بالقائمة: السلع الكمالية الشخصية، والسيارات الفاخرة والضيافة الفاخرة، وتم توسيع النطاق هذا العام لتشمل الخدمات المصرفية المتميزة والعقارات من الدرجة الأولى.

وقال مُتحدِّث باسم إنفينيتي عُمان: سعداء بتسلم هذه الجائزة المرموقة. وتوفر QX50 مجموعة من التقنيات المتقدمة، ومساحة داخلية لا مثيل لها، وتصميم خارجي مذهل، وأول محرك بخاصية الانضغاط المتغير في العالم (VC-Turbo). ولهذه الأسباب وغيرها، نعتبر QX50 المركبة الأكثر أهمية في تشكيلتنا. ونثمن هذا التقدير من مجلة "سغنتشر" (Signature).

ويتميز الطراز إنفينيتي  QX50 بمحرك توربو متغير VC-Turbo، وهو أول محرك بضغط متغير في العالم في مركبة تباع بشكل تجاري. ويقدم محرك VC-Turbo الأداء القوي والمقنع لمحرك سداسي الاسطوانات V6 والاقتصاد في استهلاك الوقود لمحرك 4 أسطوانات، والذي يسمح للمستخدمين بتسخير الأداء المذهل البالغ 268 حصانا و380 نيوتن/متر عند 4400 دورة في الدقيقة من عزم الدوران. ويجمع الشكل الخارجي لإنفينيتي QX50 بين الهيئة الواثقة والتعبئة الذكية، بينما تسلط الخطوط العميقة الضوء على تأثير الفن البشري في عملية التصميم.

تعليق عبر الفيس بوك