ضمن مؤجلات الدوري.. اليوم

النهضة يأمل تخطي عُمان لمزاحمة المتصدرين.. والسويق "ضيفا ثقيلا" على صحار

الرؤية - أحمد السلماني

تُلعب، مساء اليوم الإثنين، المباريات المؤجَّلة من الدوري، عندما يستقبل نادي عمان النهضة والمؤجلة من الجولة الـ16، كما يُواجه صحار السويق في اللقاء المؤجل من الجولة الـ17، على أن تلعب الأندية الجولة الـ23 للدوري مساء يوم الجمعة 13 مارس الجاري، بـ4 مواجهات، وتستكمل في اليوم التالي بـ3 مواجهات؛ منها: المواجهة المرتقبة التي ستجمع السيب المتصدر مع وصيفه نادي ظفار، والتي ستحسم بشكل كبير النادي المتوج باللقب.

 

عمان vs النهضة

مباراة تهم نادي عمان كثيرا في سعيه نحو الزحف لمناطق الدفء؛ كونه مهددًا بشكل كبير ودخل دوامة الهبوط بعد أن تجمد رصيده عند النقطة 23؛ حيث سيستضيف استاد السيب الرياضي المواجهة التي يأمل المدرب الجديد لعمان سالم عزان بتغيير صورة الفريق في وقت قصير، ومحو آثار الهزيمة الثقيلة أمام ظفار صفر-4، والتي أدت لإقالة المدرب السابق نبيل مبارك.

وفي المقابل، يطمح النهضة -بقيادة مدربه محسن البلوشي- إلى تعزيز موقعه على سلم ترتيب الدوري باستغلال حالة عدم الاتزان التي يمر بها "العميد"، والفوز عليه للوصول إلى النقطة 33؛ وبالتالي القفز من المركز السادس إلى الثالث.

 

صحار vs السويق

مُباراة جماهيرية منتظرة عندما يحل السويق ضيفا ثقيلا على صحار بمجمع صحار الرياضي، ويلعب السويق المنتشي بانتصارين متتاليين تحت إدارة مدربه الجديد سالم سلطان؛ حيث يسعى لمواصلة زحفه نحو منطقة الأمان والهروب من شبح الهبوط، متسلحا بنجومه الفلسطيني محمد بلح وياسين الشيادي وأحمد السروري.

وفي المقابل، يسعى صحار -بقيادة مدربه الروماني ماريوس باكيو- لاستكمال مسيرته الجيدة على الرغم من خسارته مؤخرا من السيب صفر-1، ومع ذلك يطمح للوصول إلى النقطة 33، والانقضاض على المركز الثالث.. بلاعبين بارزين يتقدمهم موسى كمارا ويعقوب القاسمي وفيصل البريكي.

تعليق عبر الفيس بوك