إلغاء رسوم تغيير الحجوزات بالطيران العماني

مسقط - الرؤية

دشن "الطيران العماني" الناقل الوطني للسلطنة، سياسة حجز جديدة صممت خصيصاً لتلبية حاجة الضيوف لتغيير حجوزات سفرهم.

وبداية من 6 مارس 2020 ولغاية 31 مايو 2020، ألغى الطيران العماني رسوم تغيير الحجوزات وذلك يشمل كافة فئات التذاكر وعلى كافة الأسعار والوجهات – على أن لا تتجاوز فترة السفر 31 أكتوبر 2020.

جاء ذلك إدراكاً للمخاوف المتزايدة للأفراد من السفر خلال هذه الأوقات التي يعاني فيها العالم من انتشار فيروس كورونا المستجد، وعلى ضوء مساعي الطيران العماني الحثيثة  لتقديم أفضل الخدمات لضيوفه المسافرين.

وتعكس السياسة الجديدة إلتزام الناقل الوطني بتقديم أفضل الخدمات لضيوفه المسافرين في جميع الأوقات وبالأخص خلال هذه الفترة التي يشهد فيها العالم إنتشار فيروس كورونا المستجد. حيث صممت سياسة الحجز بدون أية رسوم لتمنح ضيوف الطيران العماني راحة البال ومرونة أكبر لحجز وجهاتهم دون القلق من تبعات تغييرها في حال كانت الرغبة بالتغيير شخصية أو متعلقة بأحد الإجراءات الحكومية المتصلة بحظر السفر.

تعليقاً على ذلك صرح بول ساترز، رئيس الوحدة التجارية بقوله: " نود أن نبلغ ضيوفنا المسافرين بأننا نتفهم التحديات التي يواجهها الجميع بسبب الإجراءات الحكومية المتخذة في كافة أنحاء العالم للحد من انتشار الفيروس. ومن أجل ذلك ندعو ضيوفنا الكرام لحجز رحلاتهم معنا ، وفي حال تغيرت خطط سفرهم ، يمكنهم تغيير حجوزاتهم مجاناً حيث لن تقوم الشركة بفرض أية رسوم على تغيير الحجوزات. إننا نعد ضيوف الطيران العماني بمواصلة تقديم خدمة عالمية المستوى وتوفير أعلى مستويات المرونة على حجوزاتهم".

ويلتزم الطيران العماني بإحاطة ضيوفه بآخر المستجدات والقوانين الصادرة من الحكومات حول العالم للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. كما أنه على تواصل دائم مع كافة المؤسسات الحكومية المعنية والمنظمات الصحية الدولية لضمان نشر وتحديث معلومات السفر على موقع الناقل الوطني فور توفرها.

هذا ويعمل الطيران العماني عن كثب مع وزارة الصحة في السلطنة ومنظمة الصحة العالمية لضمان إتباع الإجراءات الصحية العالمية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وإن فريق التنظيف والتعقيم الخاص بإسطول الطيران العماني يحرص على تطبيق أعلى المعايير الوقائية بل وتجاوزها أيضا في معظم الحالات وذلك لضمان الأمان والراحة التامة لضيوف الناقل في كافة الأوقات.

 

تعليق عبر الفيس بوك