تحت شعار "صنع في عمان"

"أريج" تفخر بمستوى جودة منتجاتها في "جلفوود 2020"

 

مسقط - الرؤية

 

شاركت أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها في معرض الخليج للأغذية - جلفوود 2020، الذي احتفل بنسخة يوبيله الفضي الخاص هذا العام.

واستقطب المعرض العديد من الشركات العالمية وأصحاب المصانع ومستوردي المواد الغذائية والمشروبات وصناع القرار في مجال الصناعة على مدى خمسة أيام من التبادل التجاري والتواصل الاجتماعي والمناقشات على مستوى رفيع.

وقال المهندس سالم بن ناصر البرطماني، الرئيس التنفيذي لشركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها: كان من دواعي سرورنا أن نكون جزءًا من الذكرى الخامسة والعشرين لمعرض الخليج للأغذية هذا العام. ويمثل المعرض، الذي ركز على "إعادة التفكير في الغذاء" والاستدامة، منصة مثالية بالنسبة لنا لعرض المنتجات العمانية عالية الجودة التي أثبتت جدارتها في الأسواق الإقليمية والدولية على حد سواء.

وأضاف البرطماني: عملنا على مدار ثلاثة عقود بلا كلل لتسويق منتجاتنا تحت راية "صناعة عمانية"، حيث جمعت بين أفضل الموارد المحلية ومعايير الجودة العالمية، بهدف تقديم تشكيلة من أفضل وأجود الزيوت النباتية غير المهدرجة وزيوت الزيتون الممتازة والصلصات والكاتشب والمايونيز وجميع مشتقات الدهون والزيوت النباتية. ومن خلال تواجدنا المستمر في الحدث الإقليمي، ضمنت شركتنا الترويج لفلسفتها "أكل صحي لحياة أفضل"، والتي تشكل حجر الأساس لجميع منتجاتها غير المهدرجة. ونحن أول شركة في عمان تقوم بتحصين وإثراء منتجاتنا باستخدام فيتامين "أ" و "د" مما يجعلها أفضل الاختيارات المفيدة والمغذية لنمط حياة صحي.

وانطلاقا من حرصها على صحة المستهلكين وخلق التوازن المثالي لمنتجات صحية وشهية، استطاعت أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها أن ترسّخ ذاتها ليس كعلامة تجارية فحسب، بل كواحدة من أكبر الشركات الرائدة في السوق التي تقدم منتجات عالية الجودة ومبتكرة. وتتمتع الشركة بحصة سوقية كبيرة في السلطنة، كما يبلغ حجم صادراتها الحالية أكثرمن 75 في المائة من إجمالي أعمالها التجارية. ويجري تسويق جميع منتجاتها في دول مجلس التعاون الخليجي وفي 30 أكثر من بلد من خلال العديد من الموزعين.

تعليق عبر الفيس بوك