"الأهلي" يدشّن نسخة جديدة من "الوفرة" بجوائز مضاعفة

 

في مقدمتها "راتب مدى الحياة"

مسقط – الرؤية

دشَّن البنك الأهلي النسخة الجديدة من برنامج التوفير "الوفرة"، الذي ينطلق مجددًا بمجموعة من الجوائز  الضخمة في السلطنة، ويقدم جوائز مضاعفة في العام الجاري.

وقال منير البلوشي، مساعد المدير العام لإدارة الفروع بالبنك الأهلي: يسعدنا إطلاق برنامج "الوفرة" بنسخته المطوّرة الجديدة لهذا العام، وتطلعنا من خلاله إلى تقديم برنامج جوائز ثري ومميز يرضي طموحات عملائنا الكرام في السلطنة، سواء من حيث حجم الجوائز المالية التي يقدمها أو فرص الفوز في السحوبات المتنوعة العديدة التي يجريها. ويهدف برنامج جوائز الوفرة إلى غرس ثقافة الادخار.

ويطرح البرنامج لهذا الموسم تشكيلة من الجوائز النقدية الكبرى والمميزة، وفي مقدمتها جائزة "راتب مدى الحياة" التي سيحصل الفائز المحظوظ بموجبها على مبلغ 250,000 ريال عُماني بواقع 1,000 ريال عماني شهريًا لمدة 250 شهرًا. ويحق للعملاء الذين يحتفظون بمتوسط رصيد ربع سنوي قدره 1,000 ريال عماني المشاركة في السحب على هذه جائزة "راتب مدى الحياة" ، والتي سيجري السحب عليها في مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر 2020.

ويشهد 2020 تقديم مكافأة عملاء الوفرة بمجموع جوائز تبلغ قيمتها أكثر من 1.8 مليون ريال عُماني لأكثر من 1300 عميل عبر فروع البنك الأهلي في السلطنة. كما يكافئ برنامج الجوائز الأسبوعية من برنامج "الوفرة" فائز مضمون من كل فرع بمبلغ 500 ريال عماني. ويحق للعملاء الذين يحتفظون بحد أدنى من الرصيد الأسبوعي 100 ريال عُماني المشاركة في السحب.

ويكافئ برنامج جائزة تحويل الراتب في "الوفرة" فائزين اثنين بمبلغ 1,000 ريال عُماني شهريا، ويحق للعميل الفوز بهذه الجائزة عبر الاحتفاظ بمتوسط رصيد شهري يبلغ 100 ريال عماني كحد شهري أدنى  يبلغ 1,000  ريال عماني.

أما برنامج الجوائز الشهرية فيكافئ خمسة فائزين بمبلغ 2,000 ريال عماني لكل منهم. ويحق لأصحاب الحسابات الذين يحتفظون بمتوسط رصيد شهري قدره 100 ريال عماني المشاركة في السحوبات المقررة في يناير وفبراير وأبريل ومايو ويوليو وأغسطس وأكتوبر ونوفمبر لهذا العام.

وهناك جوائز خاصة للأطفال من برنامج "الوفرة " لتشجيعهم نحو غرس ثقافة الادخار حيث صمم البنك الأهلي نظام جوائز ومكآفات خاصة بهذه الفئة، وسيفوز هذا العام خمسة أطفال بمبلغ 200 ريال شهريا، ويتطلب من حاملي الحسابات الاحتفاظ بمتوسط رصيد شهري قدره 100 ريال عماني للتأهل لسحب الجائزة التي سوف يتم إجراء السحب عليها بصورة شهرية طوال العام. وبمناسبة العيد الوطني المجيد سيتمكن 50 عميلا من أصحاب الحسابات بالبنك من الفوز بمبلغ 1,000 ريال عماني لكل عميل. ويتطلب التأهل للسحب الاحتفاظ بمتوسط رصيد شهري قدره 100 ريال عماني.

تعليق عبر الفيس بوك