500 ريال عماني لكل معلم فائز

20 فائزا بسحوبات "العز الإسلامي" احتفالا بيوم المعلم

 

مسقط - الرؤية

شَهِد حفل السَّحب الذي أقامه بنك العز الإسلامي في مسقط بمناسبة يوم المعلم، مؤخرا، إقبالا واسعا من مختلف فئات الجمهور؛ للاطلاع على خدمات ومنتجات البنك التي تأتي جميعها متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

وأجرى بنك العز الإسلامي سحوبات خاصة وحصرية للمعلمين في حساب التوفير للجوائز "بشرى"، الحساب الأول من نوعه في السلطنة الذي يأتي متوافقا مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، وفاز 20 معلما ممن يملكون حسابات في بنك العز الإسلامي، وحصل كل معلم على جائزة نقدية بقيمة 500 ريال عماني.

ومن بين الحوافز التي يحصل عليها المعلمون عند فتح حساب التوفير للجوائز "بشرى": الحصول على بطاقة الخصم المباشر من بنك العز الإسلامي، والتي تحتوي على مجموعة من الخصومات في أكثر من 100 محل ومتجر في مختلف محافظات وولايات السلطنة.

وقال آدم الجابري مدير التسويق والهوية التجارية في بنك العز الإسلامي: من خلال الادخار في حساب "بشرى"، أصبح بإمكان العملاء الحصول على أفضل الأرباح المحققة من المدخرات، إضافة للحصول على فرص للفوز بجوائز نقدية يومية؛ حيث إن حساب التوفير للجوائز "بشرى" هو حساب قائم على مبدأ المضاربة؛ إذ يجري استثمار أموال العملاء في وعاء اسثماري بطريقة تتوافق مع أحكم ومبادئ الشريعة الإسلامية لتحقيق أفضل العوائد الممكنة، والحصول على فرص للفوز بجوائز نقدية كهبة من أموال المساهمين في السحوبات التي يتم إجراؤها بشكل يومي وأسبوعي وشهري وربع سنوي ونصف سنوي، إضافة إلى السحب على الجائزة السنوية الكبرى.

وأضاف الجابري: يمكن فتح الحساب بإيداع مبلغ 100 ريال عماني، ومن خلال الحفاظ على متوسط أدنى للرصيد بمبلغ 100 ريال خلال فترة سحب محددة سيكون العميل مؤهلا للدخول في السحب الدوري، وكل 100 ريال عماني تمنح العميل فرصة واحدة للفوز للدخول في السحب، وكلما تضاعفت المبالغ المودعة في الحساب تضاعفت فرص الفوز.

تعليق عبر الفيس بوك