ضمن أكثر السيارات الرياضية مبيعا في السلطنة

"رينو كوليوس" ترسخ مكانتها بتصميم عالي الجودة

 

مسقط - الرؤية

رسَّخت "رينو كوليوس" مكانتها كمرجع عالمي في فئة السيارات الرياضية؛ بفضل التصميم القوي عالي الجودة والراحة والأداء المتميز، كما تضمن رينو كوليوس القدرة على القيادة على الطرق الوعرة؛ من خلال نظام الدفع الكلّي لنقل السرعات، وتتميز بتصميمها الخارجي الحازم والراحة الداخلية المُعززة.

وبفضل محرك جديد قوي وفعال، والمزيد من التقنيات على متن السيارة، تُجسِّد رينو كوليوس تمامًا قيم الصف الأول من تشكيلة رينو.

وقال مسؤول كبير برينو عُمان - من بيت سهيل بهوان للسيارات: حققت رينو كوليوس نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقها بالسلطنة، إنها واحدة من أكثر الموديلات مبيعًا في عُمان؛ فمحركاتها عالية الأداء والتصميم الحازم والداخلية المتطورة تجعلها واحدة من أكثر السيارات شيوعاً على الإطلاق. ويلبي مظهرها الأنيق والكتفين العضليين والهيكل الأنيق تمامًا توقعات ومتطلبات عملائها.

وتتميَّز رينو كوليوس بهيئة قوية، مع خطوط خارجية قوية تميزها عن المنافسين، وتوفر مقصورة داخلية مريحة ورائعة مع مساحة داخلية رائدة في فئتها. وهذه السيارة الرياضية الفسيحة المعروفة بتصميمها الأنيق وتكنولوجيا الدفع الرباعي التي لا تُضاهى تم تصميمها بالكامل لتقديم أسلوب قوي وميزات فريدة وقدرة السيارات الرياضية الكاملة. وتتميز رينو كوليوس بالقوة وتقنية الدفع الرباعي الفريدة، والقدرات على جميع التضاريس، بفضل الخلوص الأرضي البالغ 210 مللم.

وقد تم تصميم ناقل الحركة الأوتوماتيكي إكسترونيك X-Tronic في السيارة لتعزيز متعة القيادة وتقليل استهلاك الوقود مقارنةً بناقل الحركة الأوتوماتيكي التقليدي. وتقدم رينو كوليوس مزيجا من خطوط السيارات الرياضية القوية والمزايا الراقية والميزات المرتبطة بسيارات الصالون الكبيرة، ويضمن ناقل الحركة الأوتوماتيكي إكس-ترونيك تقليل استهلاك الوقود.

تعليق عبر الفيس بوك