3 كاميرات تضع "هواوي Y7P" على قمة هواتف الفئة الابتدائية

مسقط – الرؤية

يُعد هاتف HUAWEI Y7p أحدث إضافات الشركة لسلسلة هواتف HUAWEI Y الشهيرة التي تمزج بين مزايا الأداء الرائعة وتصاميم تُضاهي تلك التي تتميز بها أبرز الهواتف الذكية الجديدة. ويتميز هاتفHUAWEI Y7p بكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل وأداء قوي وهما ضمن أبرز الخصائص التي تشتهر بها الهواتف الذكية من الفئة الابتدائية. وبسعر 64.900 ريال عُماني، يمكن لمحبي هواوي اقتناء الهاتف الجديد في متجر هواوي في سيتي سنتر مسقط.

وتم تجهيز هاتف HUAWEI Y7p بعددٍ من المزايا الرائعة تتضمن كاميرا ثلاثية مدعمة بالذكاء الاصطناعي وتتألف من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل تركز على الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة، وكاميرا عريضة بدقة 8 ميجابكسل والتي تتيح تصوير وتسجيل المقاطع تصل حتى 120 درجة، فضلاً عن كاميرا مساعد عمق بدقة 2 ميجابكسل تساعد الكاميرا للحصول على تأثيرات عمق المجال.

ويتسم هاتف HUAWEI Y7p المجهز بمستشعر كبير بقياس 1/2 بوصة بتفوقه في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة، مما ينتج عن صور واضحة وغنية بالألوان والتفاصيل بغض النظر عما إذا كان المستخدم يلتقط الصور في النهار أو في الليل. ويعود كذلك الوضع الليلي، الذي يدعم تثبيت اللقطات المحمولة التي يتم التقاطها لمدة تصل إلى ست ثوان من التعرّض للحصول على لقطات الإضاءة المنخفضة المليئة بالتفاصيل.

كما توفر أيضا الوضع الليلي ليتميز الهاتف في التصوير في الإضاءة المنخفضة وتسجيل مقاطع الفيديو ذات الحركة البطيئة بسرعة 480 إطارا في الثانية.

ويجلب هاتف HUAWEI Y7p خاصية التعرف على المُشاهد المدعمة بالذكاء الاصطناعي والتي تتعرف على أكثر من 500 مشهد ومنظر من 21 فئة مع إمكانية تعديل الإعدادات المطلوبة للحصول على لقطة مثالية. يوفر هذا الإعداد للمستخدمين فرصة للإبداع والاستمتاع بأفضل الصور الفوتوغرافية وتصوير الفيديو في الهواتف الذكية، دون الحاجة إلى دفع مبلغ باهظ. ولا يقتصر العتاد في هذا الهاتف على ذلك فحسب بل يشمل أيضاً كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل ومدعمة بتقنيّة الذكاء الاصطناعي تُمكن المستخدم من التقاط صور شخصية عالية الجودة، مع مساعدة إضافية بالذكاء الاصطناعي للتعرف على ما يصل إلى 8 مشاهد حيث يتيح استخدام إعدادات متقدمة وخوارزميات تجميل محسنة لصور شخصية مثالية.

تعليق عبر الفيس بوك