بيانات مجانية لمستخدمي تطبيق "أوريدو"

 مسقط - الرؤية

تقدم Ooredoo بيانات مجانية تصل إلى 2 جيجابايت عند إعادة شحن الرصيد عبر تطبيقOoredoo باستخدام بطاقات الصرف الآلي أو البطاقات الائتمانية، في إطار التزامها بإثراء تجربة عملائها الرقمية.

ولمدة ثلاثة أشهر، أصبح بإمكان العملاء الذين يدفعون بواسطة بطاقتهم البنكية الحصول على 2 جيجابايت مجاناً عند إعادة شحن الرصيد بقيمة 10 ريالات عمانية، و1جيجابايت عند إعادة شحن الرصيد بقيمة 5 ريالات عمانية. وجاء العرض ليتيح لعملاء الشركة الاستمتاع بالعديد من العروض والخدمات للبقاء على اتصال لفترات أطول مع أصدقائهم وأحبائهم عبر تطبيق Ooredoo المُبتكر والحائز على العديد من الجوائز المرموقة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الشؤون التجارية للأفراد في Ooredoo: يأتي تطبيقنا المُبتكر ضمن جهودنا لتحقيق التحول الرقمي، ومنح عملائها الفرصة للاستمتاع بأفضل المنتجات والخدمات. وبالإضافة إلى سهولة استخدامه والوصول إليه على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، يتيح تطبيق Ooredoo لمستخدميه الاستمتاع بالعديد من المزايا، بما في ذلك إعادة شحن الرصيد بسهولة وإضافة المزيد من البيانات لاستخدامها للتحميل أو التصفح أو مشاركة صورهم مع أحبائهم.

وتم تصميم تطبيق Ooredoo بعناية تامة لتوفير خدمات إلكترونية تتيح لأكثر من مليون ومئتين عميل إدارة حساباتهم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. كما يمكنهم سداد فواتيرهم وإعادة شحن رصيدهم والتحقق من نقاط نجوم لديهم وطلب شريحة تعريف شخصية (SIM) جديدة من خلال التطبيق وغيرها الكثير. وتواصل الشركة تحديث تطبيقها باستمرار عبر إضافة العديد من المزايا الجديدة والمتطورة لتلبية متطلبات عملائها المتجددة. وبإمكان عملاء Ooredoo الحصول على البيانات المجانية والعديد من الخدمات وأحدث العروض التي تقدمها الشركة عبر تنزيل تطبيق Ooredoo مجاناً من متجري التطبيقات Apple أوGoogle Play.

تعليق عبر الفيس بوك