"رينو داستر".. القوة والأمان في مواجهة كافة التحديات

مسقط – الرؤية

تواصل "رينو داستر" الرياضية جذب المزيد من العشاق بفضل بنيتها متعددة الاستخدام، ما يجعلها واحدة من أبرز طرازات رينو التي تتميز بقوتها وجوانبها العملية والأمان، إلى جانب التصميم الخارجي الجذاب والشكل الملفت، والفعالية في استهلاك الوقود وتلبيتها للمتطلبات التي يحتاج لها الكثير من العملاء.

وقال متحدث باسم رينو عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: إلى جانب تميز السيارة بالقوة الشديدة التي تمكنها من التعامل مع كافة التحديات، تأتي السيارة رينو داستر الجديدة مزودة بالعديد من الخصائص والتقنيات المتطورة التي تجعلها تضع المعايير في هذه الفئة من السيارات ومن ذلك الشكل الخارجي الجذاب والتصميم العصري من الداخل والأنظمة المتطورة المستخدمة، وهي عوامل تعزز التزام رينو الدائم بأن تكون الشركة الرائدة في وضع المعايير الجديدة في فئة السيّارات الرياضية متعددة الاستخدام.

وتتميز رينو داستر بمحرك قوي وتصميم عصري جذاب وكابينة مريحة وفسيحة لتلبية متطلبات العملاء الذين يرغبون في امتلاك سيارة رياضية متعددة الأغراض بأسعار تنافسية. وتتميز السيارة الرياضية بمحركات قوية، 1,6 لتر دفع ثنائي و2 لتر دفع رباعي لعشاق الطرق الوعرة. كما لديها ناقل حركة أوتوماتيكي متقدم مع أداء متميز واقتصاد كبير في استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون لمواكبة الاتجاهات العالمية والاحتياجات الحالية.

ويتمتع أحدث طراز من رينو داستر بمظهر حازم متميز، وتتميز بتصميم خارجي جديد تمامًا مع مظهر أكثر كمالًا، وتعززه شبكة أمامية عريضة من الكروم تمتد إلى الكشافات الأمامية في الزوايا الأمامية للسيّارة. بفضل لوحة الحماية السفلية الأمامية والإضاءة المتميزة على شكل C من رينو مع مصابيح LED تعمل أثناء النهار، تعزز رينو داستر شخصيّة السيّارات الرياضية بوصفها مركبة قوية، لكنّها ذكية تصلح للسير على شوارع المدينة العصرية. وتتميز داستر الجديدة كليًا بواجهة أمامية جديدة بالإضافة إلى خطوط حديثة وقوية. كما تتميز بتصميم قوي لجميع التضاريس مع خلوص أرضي عالٍ، ومحيط شبكة أمامية من الكروم، ونظام التحكم في نزول المنحدرات.

تعليق عبر الفيس بوك