4 مباريات في دوري أبطال آسيا.. اليوم

الشرطة العراقي يلاقي الوحدة الإماراتي في أربيل.. والكويت تستضيف الأهلي والاستقلال

كوالالمبور - الوكالات

تُقام، اليوم الإثنين وغدًا الثلاثاء، منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات من دور أبطال آسيا 2020 في منطقة غرب آسيا؛ حيث تتواصل المنافسة من أجل حجز بطاقات التأهل للأدوار الإقصائية.

وتُقام يوم الإثنين أربع مباريات ضمن المجموعتين الأولى والثانية، في حين تقام يوم الثلاثاء أربع مباريات في المجموعتين الثالثة والرابعة.

وفي المجموعة الأولى، يستضيف نادي الشرطة العراقي نظيره الوحدة الإماراتي اليوم الإثنين على ستاد فرانسوا الحريري في أربيل. ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم أيضاً الأهلي السعودي مع الاستقلال الإيراني على ستاد جابر الأحمد الدولي في الكويت.

وتتشارك الفرق الأربعة في الصدارة برصيد نقطة لكل منها، بعد أن انتهت المواجهات بينها في الجولة الأولى بنتيجة التعادل.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الإثنين 2  مارس؛ حيث يلتقي الأهلي مع الشرطة في جدة، والوحدة مع الاستقلال في أبوظبي. وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل الشرطة مع الاستقلال 1-1 في أربيل، والوحدة مع الأهلي 1-1 في أبو ظبي.

وفي المجموعة الثانية يدخل الهلال السعودي وشباب الأهلي دبي الإماراتي بحسابات مختلفة؛ فالأول يسعى لتعزيز رصيده النقطي والثاني يتطلع لتعويض خسارته في الجولة الأولى. ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم الإثنين أيضاً باختاكور الأوزبكي مع ضيفه شهر خودرو الإيراني في مدينة طشقند.

ويتصدَّر الهلال ترتيب المجموعة برصيد 3 من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام باختاكور، في حين لا يزال رصيد شباب الأهلي وشهر خودرو خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 3  مارس؛ حيث يلتقي شباب الأهلي مع شهر خودرو في دبي، فيما يواجه الهلال نظيره باختاكور في الرياض. وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الهلال على شهر خودرو 2-صفر وباختاكور على شباب الأهلي دبي 2-1.

وفي المجموعة الثالثة، تتَّجه الأنظار يوم الثلاثاء نحو ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة بريدة السعودية، عندما يتقابل التعاون مع ضيفه الدحيل القطري في سباق بين الفريقين من أجل الانفراد بالصدارة. ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً الشارقة الإماراتي مع ضيفه بيرسيبوليس الإيراني على ستاد نادي الشارقة.

ويتصدَّر الدحيل ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام التعاون، في حين لا يزال رصيد الشارقة وبيرسيوليس خالياً من النقاط. وتقام مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الإثنين 2 مارس؛ حيث يلتقي الدحيل مع الشارقة في الدوحة، وبريسيبوليس مع التعاون. وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الدحيل على بيرسيبوليس 2-0 في الدوحة والتعاون على الشارقة 1-0 في الشارقة.

تعليق عبر الفيس بوك