"كيمجي رامداس" تبرز منجزات النهضة في "تقويم ٢٠٢٠"

 

مسقط – الرؤية

كشفت "كيمجي رامداس" النقاب مؤخرا عن تقويمها السنوي لعام ٢٠٢٠ الذي يستعرض أبرز محطات نهضة عمان الحديثة تحت ظل القيادة الملهمة والحكيمة للمغفور له بإذن الله صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد - طيب الله ثراه-. ويعكس التقويم بزخرفته الذهبية النهضة الذهبية التي عاشتها عُمان تحت ظل القيادة الحكيمة للسلطان الراحل، كما يتضمن صوراً نادرة التقطتها عدسة المصور الخاص للسلطان قابوس؛ إضافة إلى صور متنوعة لأبرز منجزات النهضة العمانية الحديثة.

ويلقي التقويم الضوء على مقتطفات من النطق السامي خلال الفترة من ١٩٧٠ إلى ٢٠١٥ حول العديد من القضايا مثل مستقبل التعليم، والشباب، والحفاظ على البيئة، وتمكين المرأة العمانية، والتكنولوجيا والاهتمام بالسياحة وغيرها من القضايا الحيوية.

وقال بنكج  كيمجي، عضو مجلس إدارة مجموعة شركات كيمجي رامداس: نخصص في تقويم العام الجديد للإرث الخالد من عهد صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد الذي كان فقده خبرًا محزناً وأليماً للوطن والعالم أجمع. إلا أننا نؤمن بأنَّ إنجازاته وسيرته العطرة ستظل حاضرة وملهمة لنا وللأجيال القادمة. ويتزامن تدشين التقويم السنوي مع احتفال مجموعة كيمجي رامداس بمرور ١٥٠ عاماً على إنشائها والتي تفخر بكونها جزءا رئيسياً من نسيج السلطنة من خلال مساهمتها ودورها البارز في دعم المسيرة التنموية الثقافية والاقتصادية للسلطنة الحبيبة.

 

تعليق عبر الفيس بوك