ميزات إضافية مع "نيسان ميكرا" حتى 27 مارس

مسقط - الرؤية

أعربَ الكثيرُ من عملاء سيارة نيسان الذكية المدمجة الهاتش باك، نيسان ميكرا، عن تقديرهم للكثير من الميزات التي توفرها السيارة؛ ومن ذلك مستوى الراحة الفائق داخل مقصورتها والتقنيات الذكية والشكل العصري. وعلاوة على ذلك، أصبحتْ سيارة نيسان ميكرا الهاتش باك واحدة من السيارات المفضلة للمشترين في السلطنة بفضل الشكل العصري وتصميمها الحديث والجريء، كما تُوفر السيارة تجربة قيادة راقية للعملاء الحريصين على اقتناء سيارة متميزة في الأداء؛ لذلك فليس من الغريب أن تحظى نيسان ميكرا بهذه الشعبية الكبيرة في السلطنة.

وتوفر نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات العديد من المزايا والفوائد القيمة لعملاء نيسان ميكرا؛ ومنها: الحصول على بطاقة تعبئة وقود مجانية بقيمة 500 ريال عماني إلى جانب هدية نقدية أكيدة 1200 ريال وتأمين مجاني وصيانة دورية مجانية لمدة 3 سنوات/60,000 كم وتسجيل مجاني. ويحصل عملاء نيسان ميكرا على فرصة للمشاركة في السحب على رحلة مجانية لمشاهدة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها في إسطنبول في مايو 2020. ويستمر العرض الترويجي حتى 27 مارس 2020م.

وقال مسؤول من نيسان عمان: إنَّ ميكرا سيارة راقية لمن يرغب في امتلاك سيارة جديدة لأول مرة، ولمن يُقدِر الابتكار ومسايرة روح العصر. كما تعد السيارة مفضلة في أوساط أولئك الذين يريدون سيارة أخرى صغيرة قادرة على المناورة وسيارة آمنة وعصرية بتقنيات متطورة ومدمجة الشكل بسعر معقول وفي المتناول. وتضمن نيسان ميكرا تجربة قيادة راقية كما تتمتع بلمسة رياضية، ويتضح ذلك من خلال قدرتها على المناورة في الأماكن الضيقة بشكل مذهل يفوق السيارات الأخرى من نفس الفئة، وهذه عوامل ساعدت نيسان ميكرا على تعزيز شعبيتها في السوق العماني يوماً بعد يوم.

تعليق عبر الفيس بوك