شهادة "فيراري" للسيارات المملوكة مُسبقا: أمان وراحة بال

...
...
...
...

مسقط – الرؤية

تحافظ علامة فيراري على إرثها العريق القائم على التميز المطلق من خلال توفير "شهادة سيارات فيراري المعتمدة" في مقر الشركة الرئيسي في مدينة مارانيللو الإيطالية، ولدى وكلائها المعتمدين في مختلف أنحاء العالم.

ويسمح تطبيق أعلى معايير الجودة لفريق فيراري بتقديم أفضل مستويات الخدمة لمالكي سيارات فيراري. ويعكس "برنامج شهادات السيارات المستعملة المعتمدة" المعايير المتفردة التي تطبقها العلامة من خلال إجراء عمليات فحص شاملة ودقيقة تضمن تحقيق أقصى مستويات الرضا لعملاء البرنامج.

وتتيح هذه الشهادة بعض طرازات فيراري إلى عدد أكبر من عشاق العلامة الراغبين باقتناء هذه السيارات، حيث تخضع هذه السيارات المستعملة لبرنامج شامل من عمليات الفحص واسعة النطاق والعديد من الضمانات المعتمدة من قبل الشركة الأم، قبل طرحها للجمهور.

ويتمثّل الهدف من هذه الخطوة في ضمان أن تكون جميع سيارات فيراري المستعملة في حالة تواكب ذات المعايير المطبقة على السيّارات الجديدة، حيث يقوم الوكيل المعتمد المحلي لعلامة فيراري بتنفيذ فحص فني مفصّل لكل سيارة، على يد فريق من فنيي فيراري ذوي المهارات العالية ممن خضعوا للتدريب في مقر العلامة الرئيسي في مارانيللو بشمال إيطاليا.

وتكون إحدى أولى مهام الفريق التحقق من مصدر السيارات وسجل عمليات الصيانة التي خضعت لها، لضمان حصولها على العناية المناسبة وعدم وجود أي حوادث خطيرة في سجل الصيانة. ويقوم فريق الفنيين بتحضير الجسم الخارجي والمقصورة الداخلية لكل سيارة بمنتهى العناية لضمان أن تكون بأفضل حالاتها. وتمكنهم هذه العملية الدقيقة من توفير ضمان لهذه السيارات لمدة 24 شهراً.

وتخضع هذه السيارات لما يصل إلى 190 عملية فحص فردية، قبل أن تمنحها فيراري شهادة "الاعتماد". وتشتمل عملية الفحص المفصّلة على اختبار تشغيل ميكانيكي إلى جانب اختبار تشغيلي للنظام الكهربائي، كما يتم فحص مستويات السوائل بعناية ودقة، إضافة إلى حالة نظام التعليق والمكابح ونظامي التبريد والتوجيه. ولا تمثل هذه الفحوصات سوى جزء بسيط من عمليات الفحص الأساسية التي تخضع لها جميع السيارات.

وتجري مجموعة من الفحوصات الثانوية على نظام تكييف الهواء ولوحة القيادة وأنظمة السلامة. ويضاف إلى هذا كله مجموعة من الفحوصات التي تخضع لها المصابيح والعجلات والإطارات (بما في ذلك عمق الشقوق والضغط) لضمان الحالة التشغيلية الممتازة للسيارة.

وتضمن مبادرة شهادة السيارات المستعملة المعتمدة من فيراري، عبر تطبيق برنامجها الشامل، أعلى مستويات الجودة لجميع السيارات التي يتم بيعها، بالإضافة إلى تقديم الدعم اللازم لضمان تجربة فريدة ومميزة لجميع المالكين.

تعليق عبر الفيس بوك