"اتصالات أسياد".. نافذة لتبسيط التعاملات الإدارية في الموانئ

...
...
...

مسقط – الرؤية

يعمل مركز اتصالات أسياد على تحقيق العديد من المنافع التجارية وتوفير الحلول المثالية لكافة خدمات عملاء موانئ السلطنة، بما يسهم في رفع جودة وكفاءة الخدمات الإدارية واللوجيستية المقدمة عبر الموانئ، وتسهيل الحركة التجارية، وتعزيز تجربة خدمة العملاء على مستوى المستثمرين والتجار والأفراد.

ويعكس مركز اتصالات أسياد الجهود والمبادرات التي تبذلها السلطنة لدعم تنافسية الموانئ ومواكبة النمو والتطورات العالمية المتسارعة في قطاع النقل البحري. كما يُسهم في توفير الحلول المثالية للعملاء لتسريع وتيرة إجراءات المناولة والشحن والتخليص الجمركي عبر المنافذ البحرية.

وتتمثل أهداف مركز اتصالات أسياد الذي أنشئ مؤخرا في الرد على كافة استفسارات العملاء، وتوفير المعلومات الفورية لمسار وحالة الشحنات بالتنسيق مع كافة إدارات الموانئ الرئيسية في السلطنة، وهي موانئ صلالة وصحار والدقم، إضافة إلى ميناء السلطان قابوس والسويق وخصب وشناص التي تديرها شركة مرافي. ويتمتع المركز الذي يعمل يوميًا وعلى مدار الساعة عبر الرقم (22379999) بوجود كوادر وطنية عالية الكفاءة والتدريب للرد والتعامل مع كافة الاستفسارات والمقترحات التي ترد إليهم حول الخدمات التشغيلية والإدارية لموانئ السلطنة، كخدمات التتبع والتعقب وإتمام إجراءات تخليص الشحنات وتحويلها.

تعليق عبر الفيس بوك