للعام الثاني على التوالي

"رام" تحصد جائزة أفضل شاحنة للمهام الشاقة في 2020

 

مسقط - الرؤية

 

صنّفت مجلّة "موتور ترند" شاحنات "رام" للمهام الشاقة ضمن فئة أفضل شاحنة لعام 2020، وفقا لتصويت المحررين في المجلّة المتخصصة في السيّارات، الذي جاء بشاحنات رام للمهام الشاقة إلى الصدارة للعام الثاني على التوالي، حيث فازت رام 1500 أيضا بجائزة أفضل شاحنة لعام 2019.

ومنذ أن أصبحت شاحنات رام علامة مستقلة منذ عشر سنوات، فازت بلقب أفضل شاحنة للعام من مجلة موتور ترند 5 مرات في الأعوام 2010 و2013 و2014 و2019 و2020. وتكرم جائزة "الأفضل للعام" من مجلة موتور ترند أفضل المركبات التي تتّسم بقيمة ممتازة، وتتفوق في فئتها، ويكون لها تأثيرٌ بارزٌ في عالم السيارات، مع الإشارة إلى أنّ هذا اللقب مرغوب بشدة في عالم السيارات ويمثل الذروة في فئة شديدة التنافس.

وقال ريد بيجلاند، رئيس العلامة التجارية "رام": تقدم شاحنات رام للمهام الشاقة رسالة قوية عن شركتنا وعن علامة شاحنات رام. ففي فئة الشاحنات شديدة التنافس يؤكد الفوز بجائزة أفضل شاحنة لعامين متتاليين مرة أخرى أننا نقدّم أفضل الشاحنات الخفيفة وشاحنات المهام الشاقة الموجودة على الطرقات اليوم.

ويخصص برنامج "الأفضل للعام" من مجلة موتور ترند لكلّ مركبات طراز 2020 الجديدة بالكامل أو التي خضعت لتحسينات كبيرة. وعوضا عن تنافس المركبات المشاركة في ما بينها، تخضع المركبات لكامل مجموعة الاختبارات التي تجريها موتور ترند لتقيّم كل ناحية من نواحي السيارة تقريبا. ويجري تقييم كل المركبات على 3 حلبات مختلفة في مركز محترف لاختبار السيّارات قبل اختيار السيارات المتأهلة للنهائيات.

وقال إدوارد لو، رئيس تحرير مجلة موتور ترند: لقد اخترنا رام للمهام الشاقة كأفضل شاحنة لعام 2020 إذ تقدم أداء وأسلوبًا وقدرات لا مثيل لها في فئة الشاحنات شديدة التنافس. وقد صممت شاحنتا رام 2500 ورام 3500 للعمل والمرح، وهما بالتالي تمنحان هواة الشاحنات محركات جبّارة ومقصورة فاخرة ومتطورة ومجموعة من المزايا العملية والمفيدة.

تعليق عبر الفيس بوك