بقيمة استرداد تصل إلى 5 آلاف ريال

تمديد العروض على طرازات "ڤولڤو" لنهاية يناير

 

 

مسقط - الرؤية

 

مددت شركة محسن حيدر درويش، الموزع الحصري لعلامة ڤولڤو للسيارات الفاخرة في السلطنة، الحملة الترويجية الخاصة على تشكيلة واسعة من طرازات ڤولڤو الشهيرة. وكجزء من "عرض العام" الترويجي، يمكن للعملاء الراغبين في طرازات XC60 وXC90 وXC40 وV40 وS90 من ڤولڤو الاستمتاع بمجموعة من المزايا الخاصة بما في ذلك استرداد مبلغ يصل إلى 5000 ريال عماني، وتسجيل مجاني، وضمان لمدة ثلاث سنوات غير محدود المسافة، ويسري العرض حتى نهاية يناير، وهو متاح في صالات عرض محسن حيدر درويش في العذيبة وصحار وصلالة.

وقال محمد فيصل نواز، مدير التسويق في ڤولڤو عُمان: أحد مبادئنا الراسخة تقديم قيمة استثنائية مقابل المال لعملائنا الكرام لثقتهم في علامة ڤولڤو التجارية. وتُعد مركباتنا الاستثنائية مثالًا على الذكاء الحديث والفن والترف والابتكار والسلامة على الطرق. ويضمن "عرض العام" الأحدث لدينا تجربة ملكية خالية من التوتر إلى جانب مزايا جذابة للسيارات. وسيستفيد العملاء أيضًا من خدمة ڤولڤو المتميزة في نقطة البيع والمساعدة الاستثنائية بعد البيع طوال فترة الملكية. إنه الوقت المثالي للاستمتاع بالعرض الخاص لموسمنا واقتناء السيارة التي تتميز بالتكنولوجيا المتطورة، وميزات السلامة والتصميم الأصيل المميز. وأكد أن الطرازات المعروضة - ڤولڤو XC60 وXC90 وXC40 وV40 وS90 - معروفة بأدائها الاستثنائي وميزاتها المبتكرة.

وتعد سيارة ڤولڤو XC60، وهي سيارة رياضية متوسطة الحجم، مثالاً على التصميم الاسكندنافي والإبداع السويدي. كما أنها مبنية على منصة بنية المنتج القابلة للتطوير (SPA)، وهي عبارة عن منصة ڤولڤو لبنية الوحدات المدمجة المتطورة التي تدعم جميع سيارات ڤولڤو في سلسلة 90 و60. أما XC90 فهي سيارة ڤولڤو الرياضية الكبيرة ذات السبعة مقاعد والسيارة الرئيسية للشركة. وكانت أول سيارة يتم إطلاقها على منصة بنية المنتج القابلة للتطوير (SPA). وتعد ڤولڤو XC40 السيارة الرياضية الصغيرة الجديدة من ڤولڤو أول طراز ڤولڤو على الإطلاق يفوز بجائزة "سيارة العام الأوروبية" المرموقة. كما أن ڤولڤو V40 هي السيارة الهاتشباك الفاخرة المدمجة التي تناسب الحياة العصرية تمامًا. وتجعل الخطوط النظيفة والمعاصرة والشخصية الشابة من V40 سيارة تتمتع بها كل يوم. أما S90 فهي سيارة ڤولڤو السيدان الرئيسية الفخمة ذات الأبواب الأربعة و5 مقاعد.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك