الثلاثاء, 28 يناير 2020
18 °c

الفهدي ينتهي من تصوير "كن جميلاً 3"

الإثنين 30 ديسمبر 2019 07:36 م بتوقيت مسقط

الفهدي ينتهي من تصوير "كن جميلاً 3"

 

مسقط- الرؤية

انتهى الدكتور صالح الفهدي من تصوير الجزء الثالث من برنامج "كن جميلا"، والذي لاقى مُتابعة من الجمهور على قنوات "اقرأ" و"الرسالة" و"الاستقامة"، وهو من إنتاجِ مركزِ قِيم.

والبرنامج إنساني عام يركِّزُ على الجماليات الدفينة في ذات الإنسان، ويسعى إلى اكتشافها وتعزيزها، وذلك يندرج في مسعى اقتناص الإيجابيات في زمنٍ أصبح فيه الإنسانُ عامَّةً بحاجة إلى تنفِّس الإيجابية في حياته نظراً للضغوطات النفسية والاجتماعية والعملية التي يمرُّ بها لتغير أنماط المعيشة من أجل تحسين نظرته نحو ذاته، والوجود والبشر. ومن المؤمل أن يُعرض هذا الجزء الثالث في شهر رمضان المقبل.

وفي سياق متصل، بدأ عرض برنامج "نعم تغيَّرت" على قناة الرسالة، وهو من إعداد وتعليق صوتي الدكتور صالح الفهدي، وهو برنامج قصير في مدته، لكنه مركِّز في رسالته، يتناسب مع الصيغة السائدة حالياً لوسائل التواصل الاجتماعي.

فكرة البرنامج تقوم على التحوُّل من حالة سلبية إلى إيجابية، وترمي إلى تغيير قناعات أصحاب العادات، السلوكيات أو الأخلاقيات السلبية إلى تغييرها بأُخرى إيجابية وفوائد ذلك. والبرنامج مترجم إلى اللغة الإنجليزية، ليصل إلى شرائح واسعة من المتحدثين باللغة الإنجليزية.

يشار إلى أنَّ الفهدي أنتج عدَّة برنامج منها برنامج "قيم" على ثلاثة أجزاء، وبرنامج "كن جميلاً" وتم إنتاج ثلاثة أجزاء حتى الآن، وبرنامج "لتسكنوا"، وبرنامج "نعم تغيرت". وأعلن الفهدي مؤخرا عن برنامج جديد يحتوي المبادرات الإنسانية الخيرية التطوعية التي ترمي لخدمة المجتمع، وتقصد نفعه، ولاقى الإعلان تجاوب الجمعيات والفرق التطوعية والأفراد الذين وضعوا بصماتهم في ميادين العمل الخيري.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية