مباحثات رسمية لاستعراض العلاقات القائمة

السلطنة توقع مذكرة تفاهم مع كوريا في مجال التعاون العسكري

مسقط - الرؤية

وقعت السلطنة وجمهورية كوريا أمس بمقر وزارة الدفاع ببيت الفلج على مذكرة تفاهم في مجال التعاون العسكري بين البلدين الصديقين.

ووقع المذكرة من الجانب العماني معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع، فيما وقعها من الجانب الكوري معالي جونج كيونج دو وزير الدفاع الوطني بجمهورية كوريا، وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها معاليه للسلطنة وتستغرق عدة أيام.

وتهدف هذه المذكرة إلى تأطير أوجه التعاون العسكري بين السلطنة وجمهورية كوريا بما يعزز علاقات التعاون القائمة ويخدم المصلحة المشتركة للبلدين الصديقين.

عقب ذلك، عقد معالي السيّد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع جلسة مباحثات رسميّة مع معالي وزير الدفاع الوطني بجمهورية كوريا، تم خلالها استعراض علاقات التعاون العسكري القائمة بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها، كما تمّ بحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.

حضر جلسة المباحثات والتوقيع على مذكرة التفاهم من الجانب العماني معالي محمد بن ناصر الراسبي الأمين العام بوزارة الدفاع، والفريق الركن أحمد بن حارث النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة، كما حضرها من الجانب الكوري سعادة سفير جمهورية كوريا المعين لدى السلطنة، والوفد المرافق لمعالي الوزير الضيف.

تعليق عبر الفيس بوك