الأربعاء, 23 أكتوبر 2019
22 °c

خدمات متطورة لكافة المؤسسات المالية وصناديق الثروات السيادية والصناديق التقاعدية

شراكة بين "صحار الدولي" و"إي إف جي" لإطلاق منتجات مبتكرة وفرص استثمار عالمية

الإثنين 07 أكتوبر 2019 06:28 م بتوقيت مسقط

شراكة بين "صحار الدولي" و"إي إف جي" لإطلاق منتجات مبتكرة وفرص استثمار عالمية

 

مسقط – الرؤية

 

وقع "صحار الدولي" اتفاقية استراتيجية حصرية مع "إي إف جي إنترناشيونال"، المجموعة العالمية المتخصصة في الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الأصول. وبموجب الاتفاقية تعتزم المؤسستان توحيد الجهود لتوفير منتجات مبتكرة وفرص استثمار عالمية لكافة المؤسسات المالية وصناديق الثروات السيادية ومكاتب العائلات والصناديق التقاعدية وأصحاب الثروات الفردية.

وفي ظل امتيازها بتواجد واسع في المراكز المالية وأسواق النمو في كافة أنحاء العالم لا سيما في مسقط رأسها سويسرا، تمثل زيورخ وجنيف ولوجانو مراكز رئيسية لإدارة "إي إف جي إنترناشيونال" وتشغيلها في 40 موقعًا حول العالم، مع شبكة تمتد عبر أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والأمريكتين والشرق الأوسط.

وتنسجم الشراكة مع "إي إف جي إنترناشيونال" مع الأهداف الإستراتيجية طويلة المدى لدى صحار الدولي، مما سيؤدي إلى تقوية وتعزيز وصول الزبائن إلى الأسواق المالية العالمية ومجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك السندات والأسهم والاكتتاب العام والصناديق الخاصة والعقارات وذلك اعتمادًا على موافقات الجهات التنظيمية، الأمر الذي يجعل من هذه الاتفاقية بمثابة شراكة استراتيجية مثالية لصحار الدولي.

وقال أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي لصحار الدولي: ستثمر هذه الشراكة الاستراتيجية عن توحيد جهودنا في مجال الخدمات الاستشارية المتخصصة لإدارة الأعمال وإدارة الثروات مع كفاءات وخبرات "إي إف جي إنترناشيونال" لاسيما الوصول إلى الأسواق والمنتجات العالمية. وعليه تعد "إي إف جي إنترناشيونال" شريكًا ماليًا عالميًا مثاليًا بالنسبة لنا وذلك في ظل امتيازها بعنصري الأمن والصلابة، وفي ظل اطلاقنا مسبقًا لمنصة الاستثمار المصرفي وإدارة الثروات، ستقوم "إي إف جي إنترناشيونال" بتعزيز نمو هذه الأعمال. حيث نؤمن أن تجربة "إي إف جي إنترناشيونال" العالمية ستشكل عاملاً مساعداً في تعزيز القدرة الاستشارية المالية فضلاً عن تعزيز تنمية سوق رأس المال في السلطنة".

ومن جانبه، قال أدريان كيريازي، رئيس "إي إف جي إنترناشيونال" بمنطقة أوروبا: يسرنا أن نبرم هذه الاتفاقية الاستراتيجية مع صحار الدولي حصريًّا، حيث سيتمكن الزبائن العمانيون من الاستفادة من خيار وجود علاقة مصرفية خاصة مع "إي إف جي إنترناشيونال" في سويسرا وعليه سيتسنى لهم الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، إلى جانب الاستفادة من إمكانات صحار الدولي بصفته مدير أصول مستقل. عليه، نحن على ثقة من أنّ هذه الشراكة ستثمر بفوائد عديدة لكافة الأطراف المعنية متطلعين نحو تعاون ناجح.

ويتمتع صحار الدولي باكتسابه ثقة وولاء قاعدة واسعة من الزبائن والمستثمرين لما يتميّز به من خدمات ومنتجات وحلول مصرفية مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الزبائن وتتوافق مع متطلباتهم المالية، وتقوم إدارة تمويل المشاريع، بالبنك بتوفير خدمات استشارية استراتيجية على مجموعة واسعة من الأنشطة الاستشارية وجمع رأس المال بما في ذلك عمليات الدمج وتصفية الاستثمارات وإعادة الهيكلة المالية والتأمين وتوزيع الأسهم والأوراق المالية وغيرها.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية