الأربعاء, 23 أكتوبر 2019
22 °c

"ثواني" تستعرض تجربتها في مؤتمر الصيرفة العالمية بالكويت

الأحد 06 أكتوبر 2019 05:46 م بتوقيت مسقط

"ثواني" تستعرض تجربتها في مؤتمر الصيرفة العالمية بالكويت

 

مسقط – الرؤية

تشارك "ثواني للتقنيات" في مؤتمر الصيرفة العالمية تحت شعار "تكوين وتشكيل وتحديد ملامح المستقبل"، وذلك تلبية لدعوة من البنك المركزي الكويتي، بهدف تسليط الضوء على تجربة منصة ثواني والخدمات والمنتجات المبتكرة التي أطلقتها مؤخرا.

وقال عمر القمشوعي رئيس الوفد المُمثل لشركة ثواني في مؤتمر الصيرفة العالمية المُقام في الكويت: تهدف مشاركتنا إلى التعريف بالشركة العمانية الأولى المتخصصة في مجال التكنومالية والخدمات والمنتجات المبتكرة التي أطلقناها، كما أن المؤتمر يُعد فرصة للتعرف على الأسواق والتوجهات الجديدة في المجال، وبناء شبكة علاقات واكتشاف الفرص.

وقد تأسست شركة ثواني للتقنيات في مارس 2016، كشركة عمانية متخصصة في توفير حلول الدفع الإلكتروني المبتكرة من خلال استخدام الهواتف الذكية وغيرها من القنوات الإلكترونية. وتطبيق ثواني مجاني ويسهل على المستخدمين والتجار إجراء عمليات الدفع وقبول المعاملات المالية عن طريق استخدام الهاتف الذكي. وكل ما يحتاج التجار إلى فعله طباعة ملصق عليه رمز الاستجابة السريعة يحتوي على بياناتهم بحيث يستطيع المستخدم مسح هذا الرمز من خلال تطبيق ثواني وإكمال عملية الدفع في بضع خطوات سهلة وبسيطة. وتتعامل ثواني مع أمن المعلومات بشكل جدي للغاية، حيث قامت بتطوير نظامها تلبية لمتطلبات السوق المحلية وللتوافق مع الضوابط التنظيمية والأمنية المحلية والعالمية مثل معيار أمن البطاقات PCI DSS.

 

 

 

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية