بنك بيروت يمول مشروعات "الصاروج للإنشاءات" بـ25 مليون دولار

 

مسقط - الرؤية

يمول بنك بيروت أحد مشروعات شركة الصاروج للإنشاءات في لبنان، بقيمة 25 مليون دولار، في إطار خطط البنك لترسيخ قواعده بقوة وسعيه إلى تصدر قائمة البنوك العاملة.

وقال سمعان كرم مدير شركة الصاروج للإنشاءات، إحدى أكبر شركات المقاولات في السلطنة: لقد كان بنك بيروت ولا يزال شريكًا حائزا على تقدير واحترام وثقة شركتنا لسنوات عديدة، وعلى مر السنين نتج عن ذلك نشوء تآزر هائل بين المؤسستين. ويسعدني أن أعلن أن شركة الصاروج للإنشاءات قد وجدت شريكًا مصرفيًا ممتازًا في بنك بيروت، وهو مؤسسة موثوق بها جيدًا.

وتشمل مجموعة مشاريع شركة الصاروج للإنشاءات المتنوعة الخدمات البحرية والنقل والنفط والغاز، والخدمات المدنية العامة، والأعمال الترابية، والسدود، وخدمات البنية الأساسية، وتقوم شركة الصاروج للإنشاءات حاليًا بتسجيل نجاحات مع تركيزها على الأعمال في مجال الطاقة النظيفة، وتشارك في العديد من الشراكات بين القطاعين العام والخاص المتعلقة بهذا القطاع. وقد فازت شركة الصاروج للإنشاءات مؤخرًا بعقد لبناء طريق بطول 200 كيلومتر يربط بين نيابة ميتان والمزيونة ونيابة هرويب بمحافظة ظفار بسلطنة عُمان.

وقال كرم إن 65 في المائة من مشاريع شركة الصاروج للإنشاءات يدعمها بنك بيروت، معربًا عن سعادته بأن تكون الشركة أحد العملاء الرئيسيين للبنك. كما أن بنك بيروت أحد المصارف المفضلة لدينا لعدة أسباب؛ لكن على وجه الخصوص لأنهم يدعمون الشركات الناشئة، ويداً بيدٍ مع بنك بيروت قمنا بتطوير ودعم العديد من الشركات الناشئة الناجحة. كما أثنى على خطط بنك بيروت لتعزيز إسهاماته في المجتمع العماني، موضحًا أن معدل التعمين في بنك بيروت مرتفع للغاية، ويضم نخبة من الكوادر العمانية المؤهلة والتي تعمل بجدارة واحترافية.

تعليق عبر الفيس بوك