الثلاثاء, 19 نوفمبر 2019
30 °c

"العاشرة صباحا" في حلة جديدة على "صوت الرؤية"

الثلاثاء 01 أكتوبر 2019 06:27 م بتوقيت مسقط

"العاشرة صباحا" في حلة جديدة على "صوت الرؤية"

مسقط - الرؤية

أطلقت إذاعة صوت الرؤية، هذا الأسبوع، أولى حلقات الموسم الجديد من البرنامج الصباحي "العاشرة صباحا"، وهو من تقديم محمد نصر وأميرة الفليتية، ويبث يومياً من الأحد إلى الخميس لمدة ساعتين.

ويتضمَّن البرنامج العديد من الفقرات؛ منها: فقرة "كُل يوم"؛ والتي تتناول الحديث عن حالة الطقس وآخر أخبار الرياضة، وسؤال يومي لجمهور المستمعين، إلى جانب فقرات أسبوعية مختلفة؛ منها: "في الجريدة" كُل أحد، و"مدرسة صفا" كُل إثنين، و"3X3" كُل ثُلاثاء، بينما يتضمن يومي الأربعاء والخميس فقرة "كيف؟ ومتى؟ وليش؟" وهي ذات طابع ثقافي.

ومن بين فقرات البرنامج المميزة: فقرة "ابتسم"؛ والتي تسلط الضوء على أبرز الأخبار الطريفة والغريبة، كما يستضيف البرنامج في فقرة "سطور" عددًا من المتخصصين في مجالات مختلفة؛ للحديث عن موضوعات تحظى باهتمام المستمعين. وحلَّت ميمونة الوهيبية نائبة رئيس اللجنة الوطنية للشباب، ضيفة في أولى فقرات "سطور"؛ حيث تحدثت عن دور اللجنة وأبرز البرامج والمشاريع التي تقدمها اللجنة للشباب. أما فقرة "نسمع منكم"، فهي مفتوحة ومخصصة للمستمعين للمشاركة بآرائهم ووجهات نظرهم عبر الاتصالات الهاتفية ومنصات التواصل الاجتماعي.

وضمن الخطة البرامجية للربع الأخير من 2019، أطلقت إذاعة صوت الرؤية برنامج "كومنت" من تقديم خلود السويدية، ويذاع كُل أحد لمدة ساعة من الواحدة وحتى الثانية ظُهراً، وهو برنامج تفاعلي منوَّع يسلط الضوء على عدة جوانب وموضوعات مختلفة. ويتضمَّن البرنامج 3 فقرات؛ "سالفتنا"، و"ممكن ندردش"، و"هاشتاج خبر".

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية