الإثنين, 14 أكتوبر 2019
34 °c

"صوت الرؤية" تتألق في دورة برامجية ثرية اعتبارا من أول أكتوبر

الأحد 22 سبتمبر 2019 07:34 م بتوقيت مسقط

"صوت الرؤية" تتألق في دورة برامجية ثرية اعتبارا من أول أكتوبر

 

مسقط - الرؤية

تنطلق الدورة البرامجية الجديدة بإذاعة "صوت الرؤية"، اعتبارا من أول أكتوبر المقبل، بتنوع برامجي ثري، يعكس الروح الشبابية التي تتميز بها الإذاعة، حيث تتضمن 7 برامج متنوعة.

وتنطلق الإذاعة كل يوم في العاشرة صباحًا مع برنامج "10 إيه إم" وهو برنامج يومي شبابي يحتوي على عدد من الفقرات المختلفة من تقديم محمد نصر وأميرة الفليتية. أما بالنسبة للبرنامج المسائي اليومي "ع الطريق" وهو برنامج شبابي بطابع مختلف من تقديم أحمد الفهدي وزمرد الهنائية، فيتضمن عدة محاور بمحطات وضيوف في مجالات مختلفة، ويذاع الساعة الثالثة عصرا ويستمر حتى الرابعة والنصف.

وتزامناً مع انتخابات أعضاء مجلس الشورى، تواصل إذاعة صوت الرؤية برنامج "حديث الشورى" من تقديم أحمد الفهدي، ويتعرض لكل ما يتعلق بانتخابات مجلس الشورى في فترته التاسعة، ويذاع كل أربعاء من الساعة الواحدة إلى الثانية ظهرا.

وتتضمن الخطة البرامجية كذلك 5 برامج أسبوعية تتنوع بين الرياضة والثقافة والآداب؛ ففي الجانب الرياضي ينطلق برنامج "ضربة حرة" من تقديم أحمد البوسعيدي برفقة المحلل الرياضي وليد الخفيف، للحديث عن أبرز الأخبار الرياضية المحلية والعالمية، ويذاع كل اثنين في تمام  الساعة الخامسة وحتى السادسة والنصف مساء، إلى جانب برنامج "وثائقي" من إعداد وتقديم بدر البلوشي، وهو برنامج ثقافي يتناول حقائق علمية وتاريخية وسياسية وطبية وأدبية بشكل سردي مشوق، ويذاع يوم الخميس من الساعة الواحدة إلى الواحدة والربع.

أما البرامج الشبابية، فكان لها نصيب جيد، حيث ينطلق برنامج "كومنت" من تقديم خلود السويدي وهو برنامج منوع يسلط الضوء على جوانب حياتية مختلفة من خلال تعليقات المستمعين على وسائل التواصل الاجتماعي، ويذاع يوم الأحد الساعة الواحدة حتى الثانية ظهرا.

وفي عالم الكتب والثقافة، ينطلق برنامج "ما بين الرفوف" وهو برنامج أدبي من تقديم الهنوف الفارسية، ويستضيف كُتاب وأُدباء للحديث عن كتاباتهم وبعض القضايا الأدبية والتي تهم المشهد الثقافي بشكل عام، ويذاع البرنامج يوم الثلاثاء الساعة الواحدة وحتى الثانية ظهرا.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية