"هواوي" تطرح جيلا جديدا من راوتر "WiFi Q2 Pro"

مسقط - الرؤية

أطلقتْ شركة هواوي الجيل الجديد من الراوتر HUAWEI WiFi Q2 Pro، والمُصمَّم لإنشاء شبكة واي فاي منزلي مُبتكرة وبتقنيات متقدمة. ولتوفير نقل سريع للبيانات بسرعات من رتبة الجيجابت، وتعزيز سرعة الاتصال اللاسلكي، تمَّ تزويد الجهاز الجديد برقاقة الموديم "جيجاهوم 5630" من شركة هواوي، والتي تمتاز بتقنية "بي.إل.سي.توربو" المبتكرة.

وليحقِّق سرعة أعلى في نقل البيانات ومعدلات أدنى للتأخيرات الزمنية، يعمل الراوتر على تحسين مستوى عدم التداخل في شبكات بي.إل.سي اللاسلكية، وليدعم بذلك نشر التقنيات الحديثة للشبكات اللاسلكية على نطاق واسع، ومنها الاتصال بالنطاق العريض بسرعة 200 ميجابت في الثانية عبر ألياف ضوئية أسرع.

ولكونه ينتمي إلى الجيل الثالث من راوترات هواوي، يقدم الراوتر HUAWEI WiFi Q2 Pro عدداً من الحلول الناجحة، عبر تقليل مشكلات التداخل في إشارة الشبكة، واعتماده على رقاقة مودم "جيجابت بي.إل.سي" من هواوي، وتقنية "بي.إل.سي توربو" ليخفض من مستوى ضوضاء الإشارة إلى أدنى حد، ويحسن جودة الاتصالات بين الراوترات الأساسية والفرعية.

وقد صُمِّم الراوتر الجديد ليتم تركيبه في المساحات التي يُعاني فيها المستخدم من ضعف إشارة الشبكة اللاسلكية في المنزل، ليوفر تغطية كاملة وقوية لجميع غرف المنزل حتى إن كان المنزل واسعًا متعدد الطوابق. ويجمع راوتر هواوي العصري بين مختلف المزايا التي تمنح مستخدميه تجربة اتصال لاسلكي ذكية تصل إلى كل زاوية وحجرة في المنزل، فهو يتمتع بمزايا الاختيار التلقائي لأحد نطاقي الاتصال، وإمكانية التجوال السلسة، والقدرة على اختيار قناة الاتصال الأمثل بصورة تلقائية.

تعليق عبر الفيس بوك