"رينو ماستر".. نموذج فريد للقدرة على التكيف

مسقط - الرؤية

تأتي مركبة رينو ماستر الجديدة بأربعة طرازات مختلفة، من شأنها تسهيل وتحسين سعات التحميل لجميع أنواع الأعمال. كما تتوافر رينو ماستر بأربعة أحجام مختلفة من حيث الطول وثلاثة ارتفاعات، ويمكنها حمل أي شيء. ويمكن اختيار حجم سعة التحميل من 8 أمتار مكعبة إلى 17 مترا مكعبا (بانل فان)، مع حمولة تصل إلى 2080 كجم، و2.479 كجم في طراز مركبة كابينة الشاسيه.

وتتوافر المركبة ذات الدفع بالعجلات الأمامية ببعدين مختلفين في طرازات L1H1 وL2H2، في حين تتوافر المركبة ذات الدفع بالعجلات الخلفية في طراز L4H3. وتمَّ تصميم مركبة كابينة الشاسيه الهيكلية للتعامل مع الأحمال الكبيرة، ويمكن أن تستوعب عدة أنواع من الهياكل.

ويُمكن لهذه المركبة التكيف مع جميع أنواع وسائل النقل. وتوفِّر لك تشكيلة ماستر مجموعة استثنائية من الإمكانيات، بدءاً من فانات النقل، وصولاً إلى مركبات كابينة الشاسيه: القلابات، مركبات الدروبسايد والقاطرات ومركبات الإسعاف.

وتقدِّم مركبة رينو ماستر الجديدة محركاً يتكيف مع احتياجات جميع أصحاب الأعمال. ويعتبر محرك توربو الأحادي سعة 2.3 لتر، والذي يعمل بقوة 125 حصان، مناسباً بشكل خاص للاستخدام السريع والطرق الحضرية مع دعم خاص للأحمال المهمة. ويُسهم الأداء الديناميكي للمركبة في جعلها واحدة من أفضل المركبات في السوق.

وتمنح مركبة رينو ماستر الجديدة -في طراز المركبات ذات الدفع الأمامي- الأولوية لسعة الشحن القابلة للاستخدام والنقل البري. في حين يمكن للمركبات ذات الدفع الخلفي دعم الأحمال الأثقل بكثير، ويمكن أن تتكيف مع جميع أنواع التضاريس. كما تمنح مركبة رينو ماستر الجديدة ذات الدفع الأمامي الأولوية لسعة الشحن القابلة للاستخدام والنقل، بما يضمن تحميل سهل بفضل واحدة من عتبات الوصول الأقل انخفاضاً على مستوى القطاع، والمزيد من سعة التحميل بفضل الارتفاع العالي وعتبة الوصول المنخفضة، وانخفاض استهلاك الوقود خلال الرحلة وملاءمتها للاستخدام خلال المسافات الطويلة، وبفضل إمكانات التحميل والسحب المعززة بشكل كبير، تعتبر رينو ماستر الجديدة أفضل شريك لك لنقل الأحمال الكبيرة على أرض عادية وناعمة.

تعليق عبر الفيس بوك