الجمعة, 20 سبتمبر 2019
33 °c

تتويج "جسور" بجائزة الريادة في العمل الاجتماعي على مستوى الخليج

الأربعاء 11 سبتمبر 2019 07:37 م بتوقيت مسقط

تتويج "جسور" بجائزة الريادة في العمل الاجتماعي على مستوى الخليج

 

مسقط – الرؤية

حصدت مؤسسة جسور جائزة الريادة في مجال العمل الاجتماعي على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي للمرة الثانية خلال مسيرة عملها، تقديرا لدورها الرائد في التنمية الاجتماعية المستدامة، وذلك خلال الاحتفال التكريمي العاشر للمشروعات الرائدة في مجال العمل الاجتماعي لمؤسسات القطاع الخاص، وذلك على هامش افتتاح أعمال الاجتماع الخامس للجنة وزراء العمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالعاصمة مسقط لعام 2019.

ونالت جسور جائزة الريادة عن مشروع مركز التوحد بولاية صحار، أحد أبرز المشاريع الاجتماعية المستدامة الداعمة للقطاع الصحي التي عملت على تنفيذه بتمويل مشترك من شركات صحار ألمنيوم وفالي ومجموعة النفط العمانية وأوربك، وتعاون بنّاء مع وزارة التنمية الاجتماعية، لإنشاء مركز متكامل لعلاج اضطراب طيف التوحد، باستثمار اجتماعي يبلغ 350,000 ريال عماني، وتأثيث وتجهيز بقيمة 120,000 ريال عماني من قِبل شركة سي سي جي في (مقاول الحزمة الأولى لمشروع مجمع لوى للصناعات البلاستيكية التابع لمجموعة النفط العمانية وأوربك).

وقال عمر بن محمد العبري – القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة جسور: نثمن هذه اللفتة الطيبة من القائمين على تكريم دور القطاع الخاص ومبادراته في المساهمة بالنهوض بالتنمية الاجتماعية المستدامة للمجتمعات المحلية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي. ويحدونا الفخر بأن تكرم مؤسسة جسور على المستوى الإقليمي نظير مشاريعها الرائدة في المجتمع، لنهدي هذا التكريم إلى الشركات المؤسسة: فالي وصحار ألمنيوم وأوربك.

وتسعى جسور إلى القيام بأدوار التنمية المستدامة للمجتمع المحلي كأول مؤسسة من نوعها في السلطنة متكاملة في أدوارها مع كافة المؤسسات الحكومية والأهلية وبالتعاون مع شركائنا في المجتمع المحلي، وتهدف إلى المساهمة في دعم مبادرات التنمية الاقتصادية والاجتماعية المحلية في السلطنة بشكل عام. من خلال التعاون المشترك للشركات المؤسسة لجسور: فالي وصحار ألمنيوم وأوربك بالاتفاق على تعزيز أثر الاستثمار الاجتماعي عن طريق التمويل والتنسيق مع الجهات الحكومية لدعم المبادرات الاجتماعية في السلطنة.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية