الجمعة, 20 سبتمبر 2019
33 °c

معيار جديد لأناقة الهاتف الذكي مع "هواوي P30"

الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 05:42 م بتوقيت مسقط

HUAWEI - New P30 Pro (2)
HUAWEI - New P30 Pro (3)

 

مسقط – الرؤية

أطلقت شركة هواوي هاتف HUAWEI P30 Pro المحدّث وبترقية جديدة لواجهة المستخدم EMUI10. ويقدم الهاتف الجديد مزايا مذهلة ومطورة لتحرير الصور ومقاطع الفيديو، فيما تتيح واجهة المستخدم EMUI10 الفريدة تجربة هواتف ذكية من منظور مبتكر. واعتبارًا من 20 سبتمبر، سيتوفر الهاتف في مختلف أنحاء العالم ليقدم تجربة الحياة الذكية بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي.

وقال ريتشارد يو، المدير التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: تجاوزت مبيعات سلسلة HUAWEI P30 16.5 مليون وحدة خلال الستة أشهر الماضية، وهي أعلى بنسبة 53% من سلسلة HUAWEI P20. ويمنح هاتف HUAWEI P30 Pro مستخدميه تجربة تصوير متطورة وغير مسبوقة لما يتميز به من تكامل استثنائي بين التكنولوجيا والجاذبية في تصميمه وألوانه الأنيقة وسطحه الخارجي ذي الملمسين المختلفين.

ويستوحي الهاتف الجديد تصاميمه من الطبيعة، ويأتي بتصميمين جديدين يتميزان بسطح غير لامع ومصقول. ويستحضر اللون "Mystic Blue"للهاتف صورة السماء على صفحة المياه، فيما يذكر اللون  "Misty Lavender " بسحر الشواطئ عند غروب الشمس، ليدفع بذلك HUAWEI P30 Pro حدود التصميم ويعطي أناقة الهاتف المحمول منحى جديد وأنيق. ويجمع HUAWEI P30 Pro بين الأداء الفعال والتصميم الجميل ليحقق اندماجاً متكاملاً رغم صعوبة تحقيقه؛ حيث تم تصميم منطقة عدسة الكاميرا بسطح شديد اللمعان، فيما تأتي المنطقة المخصصة لقبضة اليد بسطح غير لامع لا يترك أثراً لبصمات الأصابع. ويمتزج السطحان اللامع وغير اللامع بأسلوبٍ غاية في السلاسة لتشكيل مزيج متعدد الطبقات وتأثير بصري مكثف تجاوزت فيه هواوي مشكلات اللوحة الخلفية الزجاجية الكبيرة.

وأضافت هواوي خاصية صور السيلفي الليلية إلى نمط التصوير الليلي في كاميرا هاتف HUAWEI P30 Pro، بالاعتماد على خوارزمية تصوير عالية الاستشعار بهدف إضاءة الوجوه وتعزيز جماليتها أثناء التقاط الصور ليلاً، لتبدو بذلك الوجنات متورّدة وأكثر طبيعية وذات معالم ثُلاثية الأبعاد. كما تتيح هذه الخاصية تقليل حدة سطوع الضوء في الخلفية، وتحسين التفاصيل في المناطق المظلمة، دون زيادة التدفق الضوئي في الخلفية، مما يضمن التقاط صورة سيلفي واضحة وطبيعية وثلاثية الأبعاد في الليل.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية