الجمعة, 20 سبتمبر 2019
33 °c

هدايا نقدية مضمونة مع "رينو داستر" حتى 30 سبتمبر

الإثنين 02 سبتمبر 2019 06:15 م بتوقيت مسقط

هدايا نقدية مضمونة مع "رينو داستر" حتى 30 سبتمبر

مسقط - الرؤية

دشَّنتْ "رينو عُمان" عرضا حصريا على السيارة الرياضية رينو داستر، التي تتميَّز بتصميم خارجي جديد تمامًا وطلة حازمة وفاعلية في استهلاك الوقود. وبفضل قوتها المثبتة في مواجهة جميع التحديات، فإنَّ رينو داستر الجديدة -المزودة بالعديد من التحسينات التكنولوجية- تؤكد بالتصميمات الداخلية وتجهيزاتها المتقدمة التزامَ الشركة بوضع معايير جديدة في فئة السيارات الرياضية.

ويوفِّر العرضُ الحصريُّ من رينو عُمان مجموعة متنوعة من المزايا، وتشمل فائدة صفر 0% أو معدل فائدة منخفضا، وهدية نقدية مضمونة، وتسجيلا مجانيا، وضمان الشركة الصانعة، وصيانة دورية للمركبة، وتأمينا مجانيا. ويستمر العرض حتى 30 سبتمبر.

وتتميَّز رينو داستر بمحرك قوي وتصميم عصري جذاب وكابينة مريحة وفسيحة لتلبية متطلبات العملاء الذين يرغبون في امتلاك سيارة رياضية متعددة الأغراض بأسعار تنافسية. كما تتميَّز السيارة الرياضية بمحركات قوية، 1.6 لتر دفع ثنائي و2 لتر دفع رباعي لعشاق الطرق الوعرة. كما أنَّ لديها ناقلَ حركة أوتوماتيكي متقدمًا مع أداء متميز واقتصاد كبير في استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون لمواكبة الاتجاهات العالمية والاحتياجات الحالية.

وقال مسؤول كبير برينو عُمان -من بيت سهيل بهوان للسيارات: يتمتع أحدث طراز من رينو داستر بمظهر حازم متميز، وتتميز بتصميم خارجي جديد تمامًا مع مظهر أكثر كمالًا ويعززه شبكة أمامية عريضة من الكروم تمتد إلى الكشافات الأمامية في الزوايا الأمامية للسيارة. وبفضل لوحة الحماية السفلية الأمامية والإضاءة المتميزة على شكل C من رينو مع مصابيح LED تعمل أثناء النهار، تعزِّز رينو داستر شخصية السيارات الرياضية بوصفها مركبة قوية، لكنها ذكية تصلح للسير على شوارع المدينة العصرية.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية