اليوم.. "الناشئين" في ضيافة البحرين ضمن معسكره الإعدادي للتصفيات الآسيوية

المنامة - العمانية

يحل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم، اليوم الأربعاء، ضيفًا على نظيره البحريني، في التجربة الودية الأولى، على أن تجرى التجربة الثانية يوم الجمعة؛ وذلك ضمن المعسكر الخارجي الذي يُجريه المنتخب الوطني في المنامة؛ استعدادًا للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي ستنطلق في الثامن عشر من سبتمبر المقبل.

وتبدأ المنافسات أمام منتخب باكستان في 18 من سبتمبر المقبل، على أن يلعب المباراة الثانية مع سوريا في 20 سبتمبر، ويختتم مبارياته أمام المنتخب السعودي في 22 سبتمبر. وسوف يعود المنتخب الوطني للناشئين يوم السبت المقبل من البحرين، وسيمنح الجهاز الفني بعدها راحة لمدة يومين، ثم يقيم معسكرًا داخليًا بمسقط يتضمن تجربتين وديتين أمام منتخب فلسطين يومي 10 و12 سبتمبر.

وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني هلال العوفي، قد أعلن القائمة التي غادرت إلى المنامة؛ والمكونة من 23 لاعبًا، بمشاركة: حضرم الحضرمي وسالم العبدلي وعمار السعدي وعبد الرحمن الجابري وحمزة العيسري ولقمان الجديدي ومرشد الحمحمي وعبدالعزيز الرزيقي وعلي البلوشي وأبوبكر الدبدوب ومأمون العريمي والمعتصم بن غانم وتركي بن عبد الله وخالد بن يزيد ومشاري الحسني وأيهم الرقادي وعبدالعليم الرواحي ونبراس البوسعيدي وخالد الدوحاني والمنذر الحسني وعبد المجيد البلوشي ومحمد بن عبدالحكيم وخالد الهاشمي.

تعليق عبر الفيس بوك