"عمران" تنظم فعاليات ترفيهية لتنشيط السياحة الداخلية

...
...
...

مسقط – الرؤية

نظمت الشركة العمانية للتنمية السياحية "عُمران" - الذراع التنفيذي الحكومي لتطوير القطاع السياحي في السلطنة - موخرا فعالية "عيّود" الترفيهية في رابع أيام عيد الأضحى المبارك كبادرة لتحفيز حركة السياحة الداخلية.

وتضمن برنامج الفعالية التي أقيمت في الردهة الداخلية لمركز عمان للمؤتمرات والمعارض أنشطة متنوعة أبرزت من خلالها أوجه من الثقافة والتراث العمانية لتستقطب الزوار لقضاء أوقات مُمتعة في أجواء عائلية مليئة بالبهجة.

وشهد الزوار عروضا وفقرات متنوعة من التراث الشعبي قدمتها إحدى الفرق الموسيقى التقليدية العمانية، إلى جانب العديد من الفعاليات الترفيهية مثل المسابقات والأنشطة التفاعلية، إضافة إلى أنشطة أخرى كعروض الشخصيات الكرتونية، وركن خاص للفنون والحرف التقليدية، والرسم على الفخاريات وغيرها الكثير من الفقرات التي نالت استحسان الحضور.

ويأتي تنظيم هذه الفعالية تماشيا مع جهود شركة عُمران للإسهام في دعم الأنشطة السياحية المحلية ضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعية، بالتعاون مع مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض.

وتضطلع شركة عُمران بصناعة أصول سياحية مستدامة وذات أصالة، ومجتمعات تعكس أسلوب الحياة العصرية، ووجهات تساهم في تحقيق النمو الاقتصادي وتنويع مصادر الدخل. ويتمحور دورها الرئيسي في القطاع السياحي بالعمل ككيان مستقل أو كذراع محفز للنمو يدمج الإمكانيات الحكومية بروح الريادة في القطاع الخاص.

تعليق عبر الفيس بوك