مشاركة عمانية في تسمية مستضيف "آسيوية هوكي الجليد"

مانيلا - العمانية

تشارك اللجنة العمانية لرياضات التزلج في الاجتماع الآسيوي لاتحاد هوكي الجليد بالعاصمة الفلبينية مانيلا، والذي يستعرض جهود الدول الأعضاء، وإنجازاتها في نشر رياضة هوكي الجليد.

وتستمر جلسات الاجتماع -على مدى أربعة أيام، بدأت أمس الأول وتستمر حتى مساء الغد؛ لمناقشة البرامج الموكلة لكل دولة وإستراتيجيات التطوير والاستدامة. وتحظى السلطنة بتطور ملموس في نشر رياضة التزلج عامة وهوكي الجليد خاصة لما لها من إقبال بين الشباب، إضافة إلى قرب إشهار الفريق النسائي في اللعبة وتشكيل نواة المنتخب والمشاركة في الاستحقاقات القادمة على المستوى الخليجي والإقليمي.

وسيتم خلال الاجتماع ترشيح الدولة التي ستستضيف البطولة الآسيوية القادمة 2020. ويمثل اللجنة قاسم بن طالب البرعي مدير رياضات التزلج الجليدي. وتعمل اللجنة العمانية لرياضات التزلج بالتنسيق مع الاتحادات لرقي هذه الرياضات، والعمل على إيجاد أرضية تتوافق مع ممارسي رياضات التزلج بشتى أنواعه.

ومن جانب آخر، تستعد اللجنة العمانية لرياضات التزلج لاستضافة بطولة عُمان لهوكي الجليد، والتي ستقام مطلع أكتوبر المقبل في صالة التزلج بمركز فن زون بالقرم؛ إذ تعتبر هذه البطولة النسخة الثانية بعد نجاح النسخة الأولى للبطولة.

تعليق عبر الفيس بوك