باقات عائلية جذابة حتى نهاية سبتمبر

"جزيرة ياس".. خيارات ترفيهية متنوعة في وجهة مثالية لقضاء عطلة عيد الأضحى

...
...
...

 

الرؤية – أحمد الجهوري

تُعد جزيرة ياس بالعاصمة أبوظبي واحدة من أبرز الوجهات الترفيهة، لما تقدّمه من خيارات مُمتعة لقضاء عطلة صيفية في مدنها الترفيهية الحائزة على جوائز عالمية مرموقة، وذلك بعد مرور أكثر من 10 أعوام منذ افتتاح أول المعالم السياحية في الجزيرة. وقد أصبحت اليوم واحدة من الوجهات الترفيهية المخصصة للعائلة بمرافقها الترفيهية وفنادقها ووجهة التسوق الأكبر في العاصمة "ياس مول"، كما تعد وجهة مثالية لقضاء عطلة عيد الأضحى.

وكشفت جزيرة ياس عن باقاتها العائلية الخاصة بموسم الصيف 2019. وتتضمن الباقة الإقامة والدخول المجاني إلى مدن الجزيرة الترفيهية لكل طفل دون سن 12 عاماً يرافق شخصاً بالغاً عند حجزه للإقامة في أحد فنادق الجزيرة أو الفنادق المشاركة في أبو ظبي لمدة ليلة واحدة أو أكثر، حتى نهاية سبتمبر المُقبل.

وتحتوي جزيرة ياس على عدد من المدن الترفيهية المميزة وهي: عالم فيراري أبوظبي الذي افتتح عالم فيراري عام 2010، ليصبح الوجهة المثالية لعشاق السرعة والتجارب الخاطفة للأنفاس، ويعد أوّل مدينة ترفيهية مستوحاة من علامة فيراري في العالم وأحد أكبر المدن الترفيهية الداخلية. وكذلك ياس ووتروورلد أبوظبي التي افتتحت في 2013، وحصدت العديد من الجوائز المرموقة، منها جائزة مدينة الألعاب المائية الرائدة في المنطقة لعام 2018، وجائزة "أفضل مكان لقضاء يوم كامل لعام 2018"، وتضم ياس ووتروورلد أكثر من 40 لعبة ومنزلقة مائية.

وقد استمرت أعمال التطوير في الجزيرة وصولاً إلى الحدث الأكثر تميزاً في العام 2018، وهو افتتاح عالم وارنر براذرز أبوظبي، المدينة الترفيهية الداخلية الأولى على الإطلاق في العالم التي تحمل علامة وارنر براذرز، والتي تضم 35 من شخصيات الأبطال الخارقين والشخصيات الكرتونية المحببة لدى أفراد العائلة، و29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً، بالإضافة إلى العروض الترفيهية الحية التي يمكن لأفراد العائلة الاستمتاع بمشاهدتها سوياً.

وتحتضن الجزيرة "ياس مول"، وهو أكبر مركز تسوّق في أبوظبي، وتم افتتاحه عام 2014، حيث يُعتبر المركز الوجهة المثالية لعشاق التسوق، إذ يمنح رواده فرصة خوض تجربة تسوّق نابضة بالحياة ضمن محلاته المتنوعة.

وتزخر جزيرة ياس بمجموعة من الأنشطة الخارجية لقضاء أوقات عائلية ممتعة، ومن أبرزها "رحلات سردال للغوص على اللؤلؤ" التي تنطلق من  ياس مارينا، والتي تعيد إحياء تقاليد مهنة الغوص وصيد اللؤلؤ التي تشكّل جزءاً من التراث الإماراتي الأصيل، وتمنح الزوار فرصة لعيش التجربة كاملة في مياه الخليج العربي. كما تضم أكثر من 160 مطعماً ومقهى، بالإضافة إلى ملعب "لينكس" العالمي للجولف، وشاطئ ياس الساحر.

ودشنت حلبة مرسى ياس عام 2008 بالتزامن مع الجولة النهائية لسباق بطولة العالم للفورمولا 1 في أبوظبي، الذي تستضيفه سنوياً ويستقطب الزوار من مختلف أنحاء العالم لمتابعته. وتتيح الحلبة لأفراد العائلة فرصة استكشاف الجانب التنافسي لديهم عبر خوض سباق سيارات الكارتينغ المليء بالإثارة والتشويق، كما تتضمن تجربة قيادة الـ "كارتينغ" للأطفال من سن 5 إلى 7 سنوات، وتجربة قيادة الـ "كارتينغ" للكبار وأنشطة لمن بين سن 8 إلى 12 عامًا.

تعليق عبر الفيس بوك