"هواوي" تستعرض استراتيجياتها الأربعة للاستدامة

مسقط – الرؤية

استعرضت هواوي في تقريرها للاستدامة استراتيجياتها الأربعة للاستدامة، وهي: الشمول الرقمي، والأمن والجدارة بالثقة، وحماية البيئة، والنظام الإيكولوجي الصحي والمتناغم لصناعة الاتصالات وتقنية المعلومات. وتكرس هواوي جهودها ومواردها للمساعدة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، من خلال بناء نظام إيكولوجي مُستدام وأكثر شمولية بالتعاون مع شركائها في القطاع بما يضمن تحقيق أهداف استراتيجياتها للاستدامة.

وخلال حفل إطلاق التقرير، قال ليانغ هاو، رئيس مجلس إدارة هواوي: تحرص هواوي على توفير قيمة مضافة لعملائها من خلال الابتكار. ونحن نفعل كل ما بوسعنا لسد الفجوة الرقمية وتلبية الاحتياجات العالمية للاتصالات، فهدفنا هو التحول بمسار الخدمات الرقمية لتكون أقل تكلفة ومتكافئة من حيث فرص الوصول للجميع. ونبذل أقصى جهودنا لكي نقوم بدورٍ فاعل ونساهم في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلدان التي نعمل بها بما يتماشى مع أعلى المعايير والمقاييس المُتبعة دوليًا.

وقال كيفن تاو، عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التنمية المستدامة في هواوي: هدفنا توفير أحدث الابتكارات التقنية والرقمية إلى كل شخص وبيت ومؤسسة. ولهذه الغاية، أطلقنا مبادرة عالمية للشمول الرقمي باسم "التكنولوجيا من أجل الجميع" TECH4ALL. فعلى سبيل المثال، فقد وفرت حلول "رولر ستار" ومنها حل RuralStar من هواوي الاتصال لـ 40 مليون من سكان الريف حتى نهاية عام 2018.

تعليق عبر الفيس بوك