عدد خاص من مجلة الحرس السلطاني العماني

مسقط - العمانية

صدر العدد 70 من مجلة الحرس السلطاني العماني؛ بمناسبة ذكرى الثالث والعشرين من يوليو المجيد، يوم نهضة عمان الحديثة، بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة -حفظه الله ورعاه.

وأبرزت المجلة في مقالها الرئيسي ما تحقق للسلطنة من إنجازات في شتى المجالات التي هيَّأت للمواطن العماني حياة جديدة من الطمأنينة والرخاء والاستقرار، في ظل دولة عصرية متكاملة الأركان؛ حيث استهدفتْ النهضة المباركة بناء المواطن أينما كان، ووفرت له كل سبل التدريب والتأهيل ليقوم بالدور المناط به في دعم كافة جهود التنمية الوطنية والوصول بها إلى أعلى المستويات.

وأفردتْ المجلة صفحات لتحقيق صحفي بعنوان "من أجل تنمية عمانية مستدامة"، وأبرز التحقيق الجانب السياحي بالسلطنة؛ نظراً لما له من تأثير كبير على كافة قطاعات الاقتصاد الوطني، وتطرق لأهمية التخطيط السياحي في تنمية وتطوير المواقع السياحية والتراثية والأثرية التي تحرص عليها السلطنة لزيادة جاذبيتها السياحية، والتي تعود بالفائدة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية. كما تمَّت ترجمة التحقيق الصحفي إلى فيلم وثائقي بنفس مضمون التحقيق المقروء، وتم إرفاق الفيلم بالغلاف الداخلي من مجلة الحرس. واحتوت المجلة في إصدارها الجديد على عدد من المقالات والأبواب الثابتة والمساهمات المتنوعة.

تعليق عبر الفيس بوك