الإثنين, 14 أكتوبر 2019
28 °c

بيان إلى القراء الأعزاء

الثلاثاء 02 يوليو 2019 11:26 م بتوقيت مسقط

بيان إلى القراء الأعزاء

 

تتوجَّه جريدة "الرؤية" بكلِّ الشكر والامتنان إلى جُموع قُرَّائها الأعزاء داخل السلطنة وخارجها، على ما يُبدونه من ثقةٍ وحرصٍ على متابعة الجريدة، ورقيًّا وإلكترونيًّا، وهو ما يتجلَّى في الأعداد الضخمة التي تزور موقع الجريدة على الإنترنت يوميًّا؛ الأمر الذي يُلقي على عاتقنا مسؤولية كبرى تجاه القارئ، والتزاما واضحا بمواصلة المسيرة الإعلامية بكل مهنية وأمانة.

وخلال الأيام الماضية، وفي إطار حَملة مُمنهجة دُبرت بليلٍ، أرادت أن تنال من الثقة التي تتمتع بها جريدة "الرؤية" بين قرَّائها، دشَّنت أيادٍ آثمة صفحةً مزورةً على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تحمل -زوروًا وبهتانًا- اسم "جريدة الرؤية العمانية"، وتضع ذات الشعار الذي نملكه في جريدة "الرؤية" حصريًّا ملكية فكرية وأدبية. وتقوم هذه الصفحة بنشر أخبار مُضلِّلة ومزيفة في محاولة يائسة للطعن في مصداقية الجريدة وأمانتها المهنية أمام القراء، فضلا عن تعمُّدها نشر قضايا تتنافى مع قيم وعادات المجتمع العماني.

وقد اتَّخذت "الرؤية" كافة الإجراءات القانونية داخل وخارج السلطنة؛ لمُلاحقة هؤلاء المتربصين بإعلامنا الوطني الذي كان ولا يزال مُحَافِظا على الثوابت الوطنية والنهج العماني الأصيل، في تحرِّي الدقة والمصداقية في نشر الأخبار.

وإنَّنا إذ نُكرِّر شكرنا للقراء الأعزاء، فإنَّنا نستحثهم على مُواصلة الإبلاغ عن هذه الصفحة المزيفة -وغيرها من الصفحات المُضلِّلة- انطلاقا من الدور الإيجابي للقارئ الواعي في التفاعل مع قضايا وطنه.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية