حفل إفطار جماعي لموظفي "الأهلي".. والبنك يدشن "نداء السلام"

مسقط – الرؤية
نظَّم البنك الأهلي حفل إفطار جماعي لموظفي البنك في فندق كمبنسكي مسقط، بحضور رئيس مجلس الإدارة حمدان بن علي الهنائي وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية والموظفين، في إطار سعي الإدارة إلى تحقيق الألفة والروح الاجتماعية بين المسؤولين والموظفين، لما للملتقيات الرمضانية من أهمية في تعزيز العلاقات الاجتماعية بعيدا عن روتين العمل اليومي، وتعميق الصلات التي تربطهم لخدمة مصلحة العمل.
وتخلل الحفل تدشين عمل فني بصيغة عالمية للبنك الأهلي باسم "نداء السَّلام" وهو عملٌ فنيٍّ يحملُ رسالةً معبرة لقيمة السَّلام بلسان الأطفال الذين هم جيلُ المستقبل. وجاء إنتاج البنك الأهلي لهذه الرسالة استرشاداً بالنهج السَّامي لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- من أجل السلام، وإيماناً منه بأن السلام ضرورة عالمية من أجل النماءِ والازدهار للبشرية جمعاء.
وقال عدد من الموظفين إن الإفطار الجماعي في شهر رمضان المبارك يشعر الموظف والمسؤول بروح الفريق الواحد، كما يشعر الجميع بالتكاتف، بما ينعكس إيجاباً على الأداء العام. وأشار سعيد بن عبدالله الحاتمي الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي إلى أهمية الملتقيات الرمضانية، التي تعكس الحرص على تعزيز العلاقات الاجتماعية بين الموظفين، بعيداً عن روتين العمل اليومي، وضمن أجواء أسرية تكرّس مفهوم التآلف والترابط الاجتماعي.
وأعرب الحاتمي عن شكره وتقديره للحضور كافة لتلبيتهم الدعوة، مباركاً لهم الشهر الفضيل، ومتمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق في حياتهم العملية، مؤكدا سعي البنك الأهلي لتعزيز بيئة العمل التي تساعد جميع الموظفين على النمو والتطور والإبداع.
 

 

تعليق عبر الفيس بوك