على هامش حفل إفطار في الأوبرا جاليريا بدار الأوبرا السلطانية

بنك مسقط يجري السحب الشهري على جوائز "أصالة" و"حول راتبك"

 

 

مسقط - الرؤية

نظم بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، حفل إفطار لمجموعة من زبائن البنك في الأوبرا جاليريا بدار الأوبرا السلطانية، بحضور سليمان بن حمد الحارثي، رئيس مجموعة الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط، وعدد من مسؤولي البنك، تعزيزا للتواصل مع زبائن البنك ومشاركتهم الاحتفاء بشهر رمضان المبارك.

وشكل اللقاء فرصة لتبادل التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك والالتقاء بزبائن البنك لمعرفة آرائهم ومقترحاتهم حول المنتجات والخدمات والتسهيلات المصرفية التي يُقدمها البنك.

كما شهد اللقاء إجراء السحب على الجوائز الشهرية المخصصة لزبائن أصالة ضمن السحوبات المخصصة لبرنامج "المزيونة" للادخار لعام 2019، وفيه ابتسم الحظ لـ 10 فائزين، كل فائز حصل على جائزة مالية قيمتها 20 ألف ريال عماني، إلى جانب إجراء السحب على الجوائز الشهرية المخصصة لبرنامج "حول راتبك" حيث ابتسم الحظ لـ 10 فائزين وحصل كل فائز على جائزة مالية قيمتها 500 ريال عماني يتم تقديمها للزبون شهرياً ولمدة عام.

وقدم عبدالناصر الرئيسي، نائب المدير العام للأعمال المصرفية المميزة ببنك مسقط التهنئة للحضور ولزبائن البنك بمناسبة شهر رمضان الكريم، معرباً عن سعادته بتنظيم الاحتفال الذي يساهم في تعزيز التواصل بين موظفي البنك والزبائن والالتقاء بهم، مُقدماً التهنئة لكل الفائزين في سحوبات برنامج "المزيونة" للادخار والذي يحقق نجاحات وإنجازات متواصلة في تعزيز مفهوم الادخار والتوفير بين أفراد المجتمع والمساهمة في تحقيق أحلام الزبائن من خلال الجوائز المالية المثيرة التي يجري توزيعها شهريًا.

وتم تصميم باقة أصالة لتكون فريدة وتقدم خدمات وعروضاً مختلفة لزيون البنك سواء في السلطنة أو أثناء التنقل بين دول العالم. ويخصص بنك مسقط 32 مركزاً لزبائن أصالة في مختلف أنحاء السلطنة حيث يمكن لزبون البنك إنجاز العديد من المُعاملات المصرفية من خلال هذه المراكز.

ويتمتع زبائن أصالة بتخصيص مدير للعلاقات يقوم بمساعدة الزبون في إنجاز المعاملات المختلفة وتقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية والاستشارات في مجالات مُتعددة مثل القروض والتمويل العقاري والتأمين والاستثمارات إضافة إلى ذلك  يتمتع زبائن أصالة بإمكانية الاستفادة من زيادة الحد الممنوح في السحب اليومي من  أجهزة الصراف الآلي حيث يصل إلى 1000 ريال عُماني في اليوم.

وترجمة لرؤية بنك مسقط "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم" وتعزيزاً لدوره الريادي في تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية لزبائن الأعمال المصرفية المميزة، قام البنك بداية هذا العام بزيادة المراكز التجارية والمحلات والمطاعم والفنادق ومراكز التجميل واللياقة وغيرها من المجالات التي تقدم تخفيضات وعروض جذابة.

تعليق عبر الفيس بوك