السبت, 25 مايو 2019
42 °c

هدايا نقدية من "ميتسوبيشي" مع "مونتيرو سبورت" حتى 13 يونيو

الأربعاء 15 مايو 2019 05:20 م بتوقيت مسقط

هدايا نقدية من "ميتسوبيشي" مع "مونتيرو سبورت" حتى 13 يونيو

 

مسقط – الرؤية

 

أتاحت الشركة العامة للسيارات - الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عُمان - سيلًا من الفرص للمشترين المحتملين لاقتناء مركبة ميتسوبيشي مونتيرو سبورت مع حملة رمضان الاستراتيجية "خليها علينا".

ويتيح العرض للمشترين فرصة الحصول على هدايا نقدية وقسائم شراء مجانية إضافة إلى الكثير من المزايا على مونتيرو سبورت التي تحظى بمكانة في سوق سيارات الدفع الرباعي بما تمتاز به من تصميم خارجي أنيق وتصميم داخلي فاخِر. وتقدِّم الحملة حتى ١٣ يونيو لمشتريها هدايا نقدية من ٢٣٩٥ ريالا إلى ٣٣٠٠ ريال مع قسائم شراء مجانية.

كما يتمتع المشترين بمزايا طويلة الأجل مصمَّمة لتسهيل وتيسير عملية الاستثمار في سيارة دفع رباعي حديثة ورفيعة المستوى. ويشمل العرض الإعفاء من الفوائد، وتأمين مجاني، وصيانة مجانية من سنتين/٣٠,٠٠٠ كم إلى ٤ سنوات/٥٠,٠٠٠ كم، ومزايا استبدال مركبة بأخرى، وضمان غير محدود المسافة، ومساعدة على الطريق لمدة ٦ سنوات.

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: إنّ بمقدور هذه المنصة جذب مشترين محتملين لاقتناء مونتيرو سبورت هذا الموسم، مشيرًا إلى أن هذه الحملة مخصَّصة لإيجاد حل عملي للمشترين الذين يواجهون قيود وعوائق مالية. وقد صمَّمنا العرض بدقة ليلبي احتياجات الزبائن، ودائمًا ما نأخذ طلبات زبائننا المحتملين واقتراحاتهم في الاعتبار، وتعد الحملة دليلًا على أن خدماتنا تتمحور حول الزبون فقط. وتزامنًا مع الشهر الفضيل الذي ينشر رسالة الخير والعطاء، يرتكز العرض على الوصول للمشترين عبر تقديم عروض سخية.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية