السبت, 25 مايو 2019
43 °c

ترقية موظفين إلى درجة مساعدين للمدير العام

بنك العز يتخذ إجراءات لتمكين الكوادر العمانية في قطاع الصيرفة الإسلامية

الثلاثاء 14 مايو 2019 05:32 م بتوقيت مسقط

بنك العز يتخذ إجراءات لتمكين الكوادر العمانية في قطاع الصيرفة الإسلامية

 

مسقط – الرؤية

أعلن بنك العز الإسلامي عن ترقية موظفين اثنين وتعيينهما في مناصب إدارية عليا، ضمن خططه الإستراتيجية لتمكين الكوادر العمانية في قطاع الصيرفة الإسلامية بالسلطنة وانطلاقاً من إيمانه بأهمية التدريب والتأهيل المستمر للموظفين. وشملت الترقيات كلا من مرتضى جواد اللواتي إلى وظيفة مساعد مدير عام رئيس قسم التسويق والاتصالات المؤسسية، وصالح بن مبارك الخضوري إلى مساعد مدير عام رئيس قسم العلاقات الحكومية والمؤسسية.

 

ويسعى بنك العز الإسلامي إلى توفير الكوادر والقوى العاملة الوطنية بما يتماشى مع إرشادات البنك المركزي العماني، وتتضمن هذه الجهود تنظيم البرامج المتنوعة للعُمانيين سواء كانوا خريجين جددا أم موظفين ذوي باع طويل في مجال الصيرفة الإسلامية، كما يسعى بنك العز الإسلامي إلى استقطاب الكفاءات والخبرات الجديدة بهدف ضمها إلى فريق عمله الديناميكي وتهيئة الظروف والبيئة المناسبة من أجل تقديم أفضل الخدمات والاحتياجات المصرفية التي تلبي احتياجات الأفراد والشركات على حدٍ سواء.

وقال محمد البلوشي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية ببنك العز الإسلامي: أدخلت إدارة الموارد البشرية إطار الكفاءة ودمجته مع نظام إدارة الأداء لضمان قيادة أداء البنك استنادًا إلى احتياجات العمل الفعلية، وإرساء ثقافة تركز على خدمة العملاء في البنك ووضع أسس لبناء القدرات العملية. وتعمل إدارة الموارد البشرية بجد مع الإدارة العليا لتكون عملية التوظيف للبنك مستقلة ونزيهة وشفافة وتهدف إلى اختيار الأفراد الأنسب الذين يستوفون متطلبات المناصب ويثبتون قدرتهم على استيعاب ثقافة العمل المصرفي، فضلاً عن قدرتهم على إظهار القيم الأساسية لبنك العز الإسلامي أثناء العمل، وسيُواصل البنك العمل كمؤسسة تتسم بالكفاءة والفعالية من خلال استخدام الأدوات التكنولوجية، وتبسيط العمليات وجذب واستبقاء المواهب الجيدة من الموظفين؛ ونحن على يقين بأن هذا النهج سيوفر ميزة تنافسية كبيرة لنمونا ونجاحنا على المدى الطويل. وفي الوقت الذي يحقق فيه البنك نمواً قوياً في الأعمال الأساسية، فإنِّه يعول على وجود إطار قوي لإدارة المخاطر والحوكمة لضمان الاستدامة وجودة أصوله.

ويشار إلى أن بنك العز الإسلامي قد خصّص جلّ استثماراته لتطوير وتنمية رأس المال البشري، وسعياً لاعتماد أحدث التقنيّات التي تضمن توفير خدمة عملاء استثنائية وسريعة. ويعمل البنك وفقاً لإجراءات تتسّم بالشفافية تكفل تقديم منتجات وحلول شاملة ومبتكرة وسريعة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية