ترجمة لرؤية البنك "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم"

مذكرة تفاهم بين "التأمينات الاجتماعية" وبنك مسقط للاستفادة من التسهيلات المصرفية المتطورة

 

مسقط – الرؤية

 

وقع بنك مسقط مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية بهدف تحقيق استفادة الطرفين من الحلول الرقمية المُتاحة في مجال تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية. واحتفلت المؤسستان بالتوقيع على مذكرة التفاهم، ووقعها طارق عتيق، نائب مدير عام الخدمات المصرفية التجارية والحكومية ببنك مسقط، وحمدة بنت سعيد الشامسية، القائمة بأعمال المدير العام بالهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، بحضور عدد من مسؤولي المؤسستين.

وأعرب طارق عتيق، نائب مدير عام الخدمات المصرفية التجارية والحكومية ببنك مسقط، عن سعادته بتعزيز التعاون مع الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية من خلال توقيع مذكرة التفاهم والتي ستساهم في توفير العديد من الخدمات وإنجاز المعاملات المالية إلكترونياً، كما ستفتح آفاقا جديدة من التعاون في المستقبل، مشيرًا إلى أن بنك مسقط رائد في تقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية وقد حققنا العديد من الإنجازات في هذا المجال. ويسعى البنك دائماً إلى طرح منتجات مبتكرة والعمل على تطوير الخدمات والتأكد من مواكبتها لأحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة.

وقدم طارق عتيق الشكر والتقدير إلى المسؤولين في الهيئة على ثقتهم بالخدمات والتسهيلات التي يقدمها البنك والشكر لكافة المؤسسات الحكومية والخاصة على تعاونهم الدائم مع بنك مسقط للاستفادة من كافة الخدمات التي يقدمها البنك، مضيفاً أن هذه الثقة مسؤولية تجعلنا دائماً نخطط لطرح المبادرات والأفكار والمنتجات المبتكرة التي تساهم في تطوير كافة خدماتنا المصرفية وتوفر الوقت والجهد على الزبائن، داعياً كافة المؤسسات والشركات للاستفادة من الخدمات الجديدة التي يقدمها البنك إلكترونياً.

ومن جانبها قالت حمدة بنت سعيد الشامسية، القائمة بأعمال المدير العام بالهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، إن الهيئة تهدف من خلال الاتفاقية إلى تبادل المعرفة بين الطرفين في عدة مجالات، وتعزيز مستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين، وتأمل في إحداث نقلة جديدة في مستوى الخدمات للاستفادة من التحول الإلكتروني الجاري تنفيذه بالهيئة تحقيقاً لرضى العملاء. ولكون بنك مسقط أحد أهم وسائط تقديم الخدمة نفخر في الهيئة بتوقيع الاتفاقية لما فيه الصالح العام للمتعاملين.

وبموجب مذكرة التفاهم ستتمكن الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية من الاستفادة من كافة الخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها بنك مسقط وكذلك الحصول على الاستشارات المالية لتعزيز مجالات التمويل الخاصة بالهيئة، كما تساهم هذه الخطوة في تعزيز العلاقات المشتركة بين المؤسستين وتعزيز التواصل بين الجانبيين بهدف تطوير الأعمال وتحقيق الأهداف المشتركة، علماً بأن بنك مسقط من المؤسسات المالية الرائدة بالسلطنة في تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية وخاصة تقديم وطرح الحلول الرقمية وإنجاز مختلف المعاملات إلكترونياً حيث يساهم ذلك في توفير الوقت والجهد على هذه المؤسسات.

 

تعليق عبر الفيس بوك