الخميس, 23 مايو 2019
32 °c

بيانات خاصة من "أوريدو" لزوار بيت الله الحرام

الإثنين 13 مايو 2019 05:13 م بتوقيت مسقط

بيانات خاصة من "أوريدو" لزوار بيت الله الحرام

 

مسقط - الرؤية

تقدِّم Ooredoo باقة بيانات مميزة ذات قيمة مُضافة لعملائها المتوجهين للمملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة احتفاءً بحلول شهر رمضان المُبارك، وتتيح خدمة جواز Ooredoo السعودية الفرصة أمام المعتمرين البقاء على اتصال دائم بأهلهم وذويهم على مدار الساعة، متجنبين ما قد يُعكر عليهم صفو رحلتهم الروحانية من ارتفاع الفاتورة عند عودتهم.

ويتوافر العرض لجميع عملاء مسبق وشهري المسافرين إلى المملكة العربية السعودية، ويسري لمدة 3 شهور لتمكين زوار بيت الله الحرام من الاستفادة من مزاياه المتعددة. ويمكن للمشتركين الحصول على بيانات بسعة 7 جيجابايت و30 دقيقة مكالمات مقابل 10 ريالات لمدة 10 أيام عند تفعيل جواز Ooredoo السعودية. ويجب على العملاء تحديد الشبكة يدويًّا للتمتع بالخدمة دون أي قلق من التكلفة بالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية (STC) أوموبايلي.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: ندرك قيمة شهر رمضان وما يتسم به من أجواء روحانية، وبالأخص لعملائنا المتوجهين للمملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة. كما ندرك أهمية بقائهم على اتصال دائم بأهلهم وذويهم خلال تواجدهم في الأراضي المقدسة بالمملكة، وستضمن هذه الباقة استمتاع عملائنا براحة البال وعدم القلق من نفاد البيانات أو دقائق لمشاركة تجربتهم مع أحبائهم في الوطن.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية