الخميس, 23 مايو 2019
32 °c

"المها النفطية" توزع كوبونات تسوق على الأسر المستحقة

الأحد 12 مايو 2019 05:41 م بتوقيت مسقط

"المها النفطية" توزع كوبونات تسوق على الأسر المستحقة

 

 

مسقط – الرؤية

وزعت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية كوبونات تسوق على الأسر المستحقة من أصحاب الضمان الاجتماعي والدخل المحدود، ضمن مبادرتها السنوية "زاد" في نسختها الثانية لشهر رمضان الفضيل، في إطار مسؤوليتها الاجتماعية، وبمشاركة موظفي وموظفات الشركة الذين أسهموا في توزيع الكوبونات للأسر في مختلف ولايات السلطنة.

وجاءت فكرة "زاد" هذا العام بتحويل الطرود الغذائية إلى كوبونات تسوق من أحد المراكز التجارية التي تم التنسيق معها مسبقاً، حتى يتاح للأسر شراء ما يلزم من احتياجاتها الفعلية حسب اختيارها من المواد التموينية الأساسية دون أن تكون تلك المواد محددة مسبقًا وقد لا تناسب احتياجات الأسرة.

وتأتي مبادرة "زاد" امتداداً للمبادرات الشركة التي تنفذها في إطار مسؤوليتها الاجتماعية، وتسعى إلى ترسيخ القيم السامية النابعة من الصوم، وتعزيز أواصر الأخوة والمودة والتكافل في المجتمع في شهر رمضان الفضيل لتخفيف العبء على  الأسر المستحقة خلال شهر العطاء، وتقديم الدعم لها، وتعزيزاً لدور الشركة الرائد في خدمة وتنمية المجتمع.

وتحرص شركة المها لتسويق المنتجات النفطية على إيصال الخدمات الإنسانية والاجتماعية التي تقدمها إلى مختلف فئات وشرائح المُجتمع، مع إشراك موظفيها من أجل غرس قيم العطاء والمشاركة لديهم وتفعيل دورهم المجتمعي.

وتعمل الشركة منذ انطلاقها بعد صدور المرسوم السلطاني رقم 35 / 1993 تحت شعار "معكم أينما كنتم"، الذي التزمت به وجعلته مساراً حقيقياً نحو تقدمها وتطورها، الأمر الذي ساهم في نموها بشكل مطرد ومتسارع، لتصبح أحد أعمدة دعم الاقتصاد العماني، كما تحرص على توفير المُنتجات النفطية بجودة عالية حسب المواصفات والمقاييس المعتمدة عالميا.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية