الإثنين, 22 يوليو 2019
41 °c

5 مباريات في "بطولة الرؤية الرمضانية".. اليوم

مواجهة نارية بين إتش 7 وشيبكو.. والعنان يختبر قوته أمام مدرسة الموج الخاصة

الأحد 12 مايو 2019 10:17 ص بتوقيت مسقط

RSR_3061
RSR_3111
RSR_3211
RSR_3224
فريق الرؤية
RSR_3043

الرؤية - وليد الخفيف

 

تتواصَل مُنافسات بطولة الرؤية الرمضانية لكرة القدم بإقامة 5 مباريات، اليوم، فيلتقي السيبي بفن زون، وشيبكو مع إتش 7 في قمة المجموعة الثانية، والمعارج وجمعية الصحفيين، ومدرسة الموج الخاصة والعنان، ويتأهب نادي الأمل لملاقاة الجامعة الألمانية.

 

السيبي vs فن زون

بعد فوزه على فريق اللجنة العمانية للصم 3-1 في اللقاء الأول، يطمح فريق السيبي أن يواصل انتصاراته، آملا تحقيق الفوز على فن زون اليوم، بيد أن الأخير -الذي يقوده محمد الشبيبي- بات في حاجة ماسة للفوز بعد التعادل في اللقاء الأول أمام العميد والخسارة في اللقاء الثاني أمام "الرؤية".

شيبكو vs إتش 7

ربما كان اللقاء الأقوى في المجموعة الثانية؛ فالطرفان مرشحان للذهاب بعيدا في البطولة، حيث وصل شيبكو النسخة الماضية إلى النهائي، غير أن بوكاري حرمه من اللقب ليكتفي بالوصافة،. أما اتش 7 فلم يشفع له المستوى الراقي الذي قدمه النسخة الماضية لبلوغ النهائي، فجهوده موجهة في تلك النسخة لتحقيق اللقب.

وفاز شيبكو على جمعية الصحفيين 4-1، في مباراة أكد فيها أنه قادم للمنافسة على اللقب بعدما نجح في الاحتفاظ بمعظم لاعبيه تزامنا مع تعزيز الصفوف بعناصر أخرى مميزة. أما إتش 7 الذي يتقدمهم لاعب نادي فنجاء محمد مبارك، ففاز الجولة الماضية على المعارج 2-1، وإن جاء الفوز بصعوبة بالغة.

 

المعارج vs جمعية الصحفيين

يأمل فريق جمعية الصحفيين في تعويض الخسارة التي مَنِي بها من شيبكو الجولة الماضية 1-4، آملا تخطي عقبة المعارج في مباراة محتدمة بين طرفيها. ويمتلك جمعية الصحفيين ثلاث نقاط بالفوز على مجموعة سهيل بهوان في اللقاء الأول 3-1، أما المعارج فخسر من إتش 7، وتبدو طموحاته كبيرة في تحقيق أول انتصار، مستفيدا من اللاعبين المتميزين في صفوفه.

 

الموج الخاصة vs والعنان

ويتأهَّب فريق مدرسة الموج الخاصة لملاقاة العنان في مباراة تبدو متكافِئة لحد كبير.. ويتميز فريق الموج مسقط بعناصر قوية في فريقه منحته اللقب قبل نسختين، بيد أنه تجرد منه النسخة الماضية مكتفيا بالمركز الثالث. أما العنان فتبدو طموحاته مشروعة في تحقيق فوز يضع به قدما في الدور الثاني.

 

نادي الأمل vs الجامعة الألمانية

ويطمَح فريق نادي الأمل لتحقيق فوز يضمن به التواجد في الدور الثاني، بعدما نجح في تخطي عقبة بنك عُمان العربي في المباراة الأولى 1-3 تبدو جهوده موجهة نحو فوز جديد يُؤكد به أنه مختلف عن النسخة الماضية التي كان بها ضيف شرف. وفي المقابل سيكون فريق الجامعة الألمانية أقوى حال اكتمال صفوفه؛ فالغيابات كانت سببا في خسارته أمام العنان صفر-2، فلم تشفع الطريقة الدفاعية التي اعتمد عليها في حماية شباكه من حصار العنان الذي أفضى لزيارتين لشباكه.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية