البنك الوطني يطلق "شهر العطاء" لدعم أسر الدخل المحدود

 

مسقط - الرؤية

أطلقَ البنكُ الوطنيُّ العُمانيُّ حملته السنوية "شهر العطاء" لنشر قيم الخير ومساعدة الأسر من ذوي الدخل المحدود خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر. وشارك في المرحلة الأولى من الحملة موظفو البنك بتنظيم معرض للمأكولات وتخصيص ريعه إلى الأعمال الخيرية، كما تم التبرع بإيرادات هذه المرحلة إلى الجمعية العمانية للمعوقين في مسقط، ومدرسة العذيبة للتعليم الأساسي؛ لشراء كتب جديدة.

وخلال المرحلة الثانية من الحملة، قام المتطوعون من البنك الوطني العُماني بتعبئة وتوزيع سلال الطعام على الأسر من ذوي الدخل المحدود في مختلف أنحاء السلطنة. ولرسم البسمة على وجوه الأسر خلال الشهر الفضيل، تم توزيع 1,200 سلة طعام.

وقال السيد وصفي بن جمشيد آل سعيد الرئيس التنفيذي بالوكالة للبنك الوطني العُماني: إنَّ حملة "شهر العطاء" تأتي تجسيداً حقيقيًّا لالتزامنا برد الجميل إلى المجتمع؛ خاصة في الشهر الفضيل. ومن خلال هذه المبادرات، نهدف إلى إيجاد أثر إيجابي عن طريق تشجيع استدامة الموارد وإبراز الدور الذي بإمكاننا جميعا القيام به لإيجاد فارق من خلال تضافر الجهود نحو الخير والعطاء. وفي البنك الوطني العُماني، نسعى دائما لكي نكون مثالاً يحتذى به وقد سعدنا كثيراً بمشاهدة أعدادٍ أكبر من المتطوعين من البنك تشارك ولا تبخل بوقتٍ أو جهدٍ عن خدمة المجتمع.

ويعد البنك الوطني عضواً فاعلاً في المجتمع، ولطالما أسهمت أنشطة ومبادرات المسؤولية الاجتماعية التي ينظمها البنك في رفاه وخدمة المجتمعات المحلية. وفي العام 2018، استثمر البنك ما يقرب من 324,000 ريال عُماني في البرامج والمشاريع المجتمعية المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك